آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-07:09ص

ملفات وتحقيقات


منشأة غاز بروم في كامل تجهيزاتها وأقصى طاقتها الإنتاجية

الأحد - 12 فبراير 2017 - 11:59 ص بتوقيت عدن

منشأة غاز بروم في كامل تجهيزاتها وأقصى طاقتها الإنتاجية

بروم(عدن الغد)خاص:

 شهدت منشأة بروم في الآونة الأخيرة, نقلة نوعية من حيث التجهيزات والانضباط وسرعة الإنجاز و الإنتاج, فبعد أن تم تركيب الخزانات و تحديث أقسام المنشأة , جرى الأسبوع الماضي تركيب شبكة  متكاملة للأمن و السلامة, حيث تم تركيب شبكة إطفاء حديثة فوق الميازين و الخزانات؛ لتلافي أي طارئ, وتجنب مالا يحمد عقباه في المستقبل..

وقد تم تركيب هذه الشبكة من قبل الطاقم المحلي وعمال الصيانة بالمنشأة, بقيادة خبيرهم جعفر بن هامل, ورعاية مدير الصيانة محمد باشادي و باهديلة.. و بإشراف مباشر من الأخ مدير المنشأة نضال بن هامل و نائبه محمد اليهري..

وخلال تجوالنا في المحطة رأينا العمال خلية نحل أنيقة في كامل زيها الرسمي الأزرق الذي اشتق لونه من زرقة بحر بروم الهادئ, بالإضافة إلى الحذاء و الطربوش و الشعار, و قد أطلت من وجوههم الهمة و النشاط, و العزيمة و الإصرار في إنجاز أعمالهم و مهامهم, و تجنيب المحافظة أي أزمات أو اختناقات قادمة في مادة الغاز المنزلي. وقد أعرب العمال عن استعدادهم للعمل في يوم الجمعة و الإجازات المختلفة.

 وفي هذا السياق يبذل مدير المنشأة نضال بن هامل و نائب مدير المنشأة محمد اليهري جهودا مضنية و مساعي حثيثة لتوفير مادة الغاز المنزلي بعد توقف مصنع الريان.. حيث تم تخصيص حافز عشرة آلاف ريال على كل سيارة تحمل في يوم إجازة أو عطلة.. تدفعه السيارة التي تقوم بالتحميل.. وقد وصل الإنتاج خلال هذا الأسبوع إلى سبعة آلاف أسطوانة في اليوم..

و بهذا استطاعوا جميعا , فريق منشأة غاز بروم توفير مادة الغاز المنزلي إلى العديد من  مناطق ساحل حضرموت,  إلى الريدة الشرقية و قصيعر و الديس و الحامي و الشحر و الغيل و المكلا و بروم, وضواحي هذه المناطق كلها.. و عند مغادرتنا قالوا: القادم أجمل و أفضل بإذن الله.