آخر تحديث :الثلاثاء-14 مايو 2024-12:13ص

وفيات


وفاة رجل الاعمال احمد شيخ

الإثنين - 23 يناير 2017 - 07:46 م بتوقيت عدن

وفاة رجل الاعمال احمد شيخ
الفقيد رجل الاعمال احمد شيخ

عدن (عدن الغد) صالح برمان

ودعت الاوساط التجارية والاجتماعية والقبلية يوم الاحد بمحافظة عدن رجل الاعمال الشيخ احمد شيخ حسين اللبني الذي توفي بعد مغرب يوم امس الاول عن عمر ناهز ( 66) عاماً بعد حياة عامرة بالمواقف الخيرة والمآثر الطيبة .

وقد تقدم موكب التشييع الغفير وقد تقدم موكب التشييع الغفير قيادات حكومية وتجارية والمشائخ والاعيان والشخصيات الاجتماعية  وجمع غفير من المواطنين الذين توافدوا من أرجاء  محافظة عدن والمحافظات الاخرى لحضور مراسيم التشييع وتقديم التعازي نظراً للمكانة التي يحتلها الفقيد عند الكثيرين وتم مواراة جثمانه بمقبرة البساتين وسط حزن بالغ عم الجميع .

يذكر ان الفقيد احمد شيخ نشاء بداية حياته في محافظة عدن قبل ان يرحل عنها الى ارض المهجر حيث ظل حنينه يراوده للعودة الى عدن ليعود اليها بعد عام 90 م ويؤسس اول مصنع اكسجين على مستوى الجمهورية في القطاع الخاص الواقع بمنطقة البساتين عدن والذي ظل يصدر الاكسجين الى اغلب المحافظات إضافة مصنع المباني الجاهزة (تكنلوجيا استرالية ) وعدد من المشاريع الاستثمارية التي تحوي كثير من العاملين.

كما يعد الفقيد شخصية اجتماعية بارزة لها كثير من الاسهامات الخيرة وتحظى باحترام الجميع ،وبرحيله يكون الوطن قد ودع شخصية اجتماعية وتجارية خلدت الاثر الطيب في قلوب الكثيرين .

عدن الغد تتقدم بخالص التعازي لأسرة الفقيد واهله وذويه راجين من المولى جل وعلى ان يتغمده بواسع رحمته ورضوانه وان يدخله فسيح جناته وانا لله وانا اليه راجعون ..

مراسيم العزاء في قاعة ماس على طريق البريقة قبل مدينة انماء عدن ..