آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-09:08م

أخبار المحافظات


اللواء 15 المرابط في ضاحية زنجبار ينفذ تدريبات عسكرية مكثفة

الإثنين - 23 يناير 2017 - 07:15 م بتوقيت عدن

اللواء 15 المرابط في ضاحية زنجبار ينفذ تدريبات عسكرية مكثفة

كتب / منصور بلعيدي

يوم الاحد 22 يناير 2017 م حضرنا الى قيادة اللواء 15 المرابط في ضاحية زنجبار لنشهد التدريبات المكثفة التي تنفذها قيادة اللواء للجنود المستجدين لتهيئتهم واستعدادهم لحماية المحافظة في ظل التحديات الامنية التي تحيط بها من كل جانب.

وكان القائد ابوبكر حسين قائد محور ابين وقائد اللواء 15 يشرف مباشرة على البرنامج التدريبي للواء ... يوجه القادة ويعالج مشكلات المجندين و يتفقد الوحدات ويتعامل بأسلوب سلس وحنكة عسكرية قل وجودها عند الكثير من العسكريين.

كيف لا وهو خريج قيادة واركان بدراسات عليا أهلته لإدارة القيادة بجدارة واقتدار .

قابلناه بعد عناء في ساحة التدريب بين الجنود  والضباط فرحب بنا وموضحا عدم رغبته في اسلوب الظهور الاعلامي وانه يفضل العمل بصمت حتى انجاز المهام العسكرية المطلوبة منه ، في هذا الظرف الحساس التي يمر به الوطن .

وبصعوبة كبيرة استطعنا اقناعه بالتناول الصحفي لوجود اللواء في المحافظة وذلك كي نطمئن المواطنين الذين طال انتظارهم لمؤسسات الدولة وخاصة منها المؤسسات العسكرية التي تحمي أمن وسيادة المحافظة وتشعر المواطنين بالأمان والسكينة التي طال انتظارهم لها ، فوافق على مضض...

ولكنا راينا في ذلك واجبا وطنيا يقع على كاهل الاعلام في مساندة مؤسسات الدولة في بسط هيبة الدولة و استعادة الامن والاستقرار ، حتى يعلم المتربصون ان لدينا قوات مسلحة قادرة على حماية أمن الوطن والمواطن.

نتمنى للواء 15 وقائده التوفيق والنجاح في مهامه العسكرية وان تحذو بقية المؤسسات حذو اللواء في العودة الى المحافظة وفتح مكاتبها حتى لا يستمر مسلسل تعطيل مصالح المواطنين الجارية حلقاته تباعا في ابين حتى اليوم.