آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-07:45ص

أخبار عدن


اللواء الزبيدي يلتقي بنقابتي المهندسين والمحامين في العاصمة عدن ويناقش معهم مستجدات المرحلة القادمة

الإثنين - 23 يناير 2017 - 06:56 م بتوقيت عدن

اللواء الزبيدي يلتقي بنقابتي المهندسين والمحامين في العاصمة عدن ويناقش معهم مستجدات المرحلة القادمة
حضر اللقاء الاستاذ منصور زيد مدير مكتب محافظ العاصمة عدن

عدن (عدن الغد) خاص:

التقى اللواء عيدروس قاسم الزبيدي محافظ العاصمة عدن عصر يوم الاثنين في منزله بنقابتي المهندسين والمحامين في العاصمة عدن.

وفي لقائه بنقابة المهندسين استمع المحافظ الزبيدي الى شرح مفصل عن مجمل الصعوبات والمشكلات التي تواجه نقابة المهندسين في عدن , ابرزها مقر النقابة الذي تعرض لعملية بسط واسعة من قبل احد المتنفذين التابعين لنظام المخلوع البائد.

كما استمع المحافظ الى شرح مفصل عن تاريخ النقابة وتأسيسها والدور الذي ستلعبه نقابة المهندسين في التمهيد والاعداد لمشاريع اعادة الاعمار في العاصمة.

من جانبه شدد المحافظ الزبيدي على اهمية الدور الذي بإمكان نقابة المهندسين في العاصمة ان تلعبه في اعادة اعمار المدنية التي دمرتها الحرب الظالمة على الجنوب.

ودعا المحافظ الزبيدي المهندسين الى نفض غبار الحرب وتشمير السواعد كلا من موقعه للتكاتف الجهود في المرحلة القادمة التي ستكون مرحلة بناء وتنمية حد وصفه.

وشكر المحافظ الزبيدي المهندسين على جهودهم التي قال ان الوطن بحاجة اليها اليوم اكثر من أي وقت مضى لا سيما وعدن تمتلك ثروة كبيرة من المهندسين المشهود لهم بالخبرة والكفاءة .

هذا ومن نجانب اخر التقى المحافظ اللواء عيدروس الزبيدي بالمحامي عدنان الجنيدي رئيس نقابة المحامين في العاصمة عدن حيث ناقش معه اوضاع النقابة واهمية الاعداد والتحضير لإجراء انتخابات لمعظم النقابات وكذا الدور الذي يمكن ان تلعبه النقابة في سبيل الارتقاء بالعمل القانوني في العاصمة .

هذا واكد المحافظ الزبيدي وقوفه الدائم الى جانب النقابة ورئيسها لتذليل كل الصعوبات والمعوقات التي تعترض عملها .

حضر اللقاء الاستاذ منصور زيد مدير مكتب محافظ العاصمة عدن .

 

*من علي الهدياني