آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-09:01م

أخبار المحافظات


أبين : بتمويل من برنامج الغذاء العالمي .. منظمة كير العالمية تدشن تسليم المستفيدين مستحقاتهم المالية

الإثنين - 23 يناير 2017 - 05:15 م بتوقيت عدن

أبين : بتمويل من برنامج الغذاء العالمي .. منظمة كير العالمية تدشن تسليم المستفيدين مستحقاتهم المالية
صورة من تسليم المساعدات

ابين (عدن الغد)خاص:

دشنت منظمة كير العالمية (Care) بمديرية مودية محافظة ابين صباح يوم السبت 21 يناير  في مكتب البريد تسليم المستفيدين مستحقاتهم المالية للعشر الايام الاخيرة من شهر أكتوبر 2016 (20000) ريال يمني لعدد (406) مستفيد من المشروع .

 

وأوضح المسؤول الميداني للمشروع في منظمة كير. مختار عبده ان تدشين المشروع بدأ يوم السبت 21 يناير واكتمل توزيع المستحقات يوم الاثنين 23 يناير لكل المستفيدين من المناطق المستهدفة في مركز المدينة (السوق والجرشب والمقبابة وآل صينية وريمان والعمارات والجيزة والمدارة ومران ) .

 

وأشار ان عملية التوزيع سارت على خير وجه, مشيداً بتفاعل قيادة السلطة المحلية بالمديرية ممثلة بالمدير العام الأستاذ. سمير الحييد الذي ذلل كثير من الصعوبات وقدم كثير من التسهيلات والمساعدات في تسيير عملية التوزيع, كما اشاد بدور مدير عام بريد مودية الأستاذ. عمر الجعيدي الذي ذلل كثير من الصعوبات وقدم كثير من التسهيلات اثناء عملية صرف مستحقات المستفيدين .

 

واكد المسؤول الميداني للمشروع في منظمة كير ان المستحقات المتبقية لشهري نوفمبر وديسمبر تتابع إجراءات تسليمها ادارة المنظمة مع المانح ومع ادارة بريد ابين, داعيا المستفيدين بالصبر والاناة حتى وصولها اليهم .

 

الجدير بالذكر ان منظمة كير العالمية نفذت عدة مشاريع بمديريات محافظة ابين تساعد المستفيدين على تعزيز القدرة على الصمود في المناطق الريفية في اليمن في مكونه الرئيسي (النقد مقابل العمل) والذي يهدف إلى تشغيل الايادي العاملة العاطلة عن العمل والتي تعاني الفقر والحاجة .

 

*من كمال الجعدني