آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-09:59ص

رياضة


صبري بامحفوظ مدرباً للفريق الأول لكرة القدم بنادي وحدة شحير

الإثنين - 23 يناير 2017 - 10:28 ص بتوقيت عدن

صبري بامحفوظ مدرباً للفريق الأول لكرة القدم بنادي وحدة شحير

المكلا(عدن الغد)خاص:

يبدأ المدرب الشاب صبري علي بامحفوظ اليوم الاثنين مهمته الجديدة مع نادي وحدة شحير اذ سيقود على أول الحصص التدريبية لقيادة فريق كرة القدم الأول بالنادي تحضيراً لمشاركة الفريق في بطولة كأس حضرموت الخامسة لكرة القدم التي ستنطلق الشهر المقبل بالتصيفات الأولية على مستوى الساحل والوادي .

كما سيجهز المدرب بامحفوظ الفريق  الأخضر لمباراته الأخيرة في البطولة الرباعية التي سيخوضها الفريق المنظم ( وحدة شحير )عصر الجمعة المقبلة  أمام جاره الأهلي ولازالت آمال الفريق قائمة كما فريق أهلي الغيل غير أن ذلك مرهون   بتعثر التضامن المتصدر وخسارته أمام شباب القارة في الختام .

 وكان مجلس إدارة نادي الوحدة الرياضي بشحير قد وقع عقداً مع المدرب الشاب الذي يحظى بسمعة طيبة لتدريب الفريق خلال بطولة كأس حضرموت قابل للتجديد.

وسبق للمدرب الطموح الشاب  صبري علي بامحفوظ الذي يخوض أول تجربة كمدرب للفريق الأول أن قاد الفريق الرديف ( الأولمبي ) بنادي شباب روكب في بطولة فرق الاندية الأولمبية 2013 كما عمل مساعدا لمدرب الفريق الاول بالنادي نفسه في تصفيات دوري الدرجة الثالثة موسم 2013 /2014, كما قاد عدد من الفرق الرياضية الشعبية التابعة للأندية وحقق معها إنجازات .