آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-12:04م

شكاوى الناس


الناشط والقيادي علي الحريري يناشد القيادات وأهل الخير علاجه

السبت - 21 يناير 2017 - 08:32 م بتوقيت عدن

الناشط والقيادي علي الحريري يناشد القيادات وأهل الخير علاجه

(عدن الغد) خاص:

ناشد العميد علي مقبل الحريري القيادي في الحراك الجنوبي رئيس صندوق الإغاثة ورئيس مجموعة أكتوبر الجنوبية في العاصمة عدن  القيادات الجنوبية والجمعيات الجنوبية الخيرية واهل الخير من ابناء الجنوب في مساعدته في تكاليف العلاج، حيث يرقد في مستشفى البرنس علي خان مومباي الهند

 

وقال الحريري انه يتوجه بهذه المناشدة لذوي القلوب الرحيمة والايادي الكريمة من ابناء الجنوب لدعمه وانقاذ حياته والتخفيف من ألمه جرى ما اصابة من مرض عضال .

 

وقال الحريري انه يعاني من تدهور حالته الصحية أثر إصابته    بسرطان المثانة والعمود الفقري ويتلقى العلاج  بالكيماوي منذ منتصف شهر اغسطس من العام الماضي في مستشفى البرنس علي خان في مومباي ولازال يحتاج  لعدة جلسات لمدة شهرين ونصف .

 

وتمنى الحريري من أهل الخير أن تكون هناك لفتة كريمة من قبلهم تجاهه لاستكمال علاجه والتخفيف  من ألمه حيث انه يعاني الآلام  المرض ولم يعد قادرا على استكمال العلاج أضافه الى  ثقله بهموم الديون وعجزه   عن شراء قيمة حبه دواء او وجبة طعام في الهند .

 

وقدم الحريري جزيل الشكر والعرفان لكل من تعاون معه من اهل الخير وقدم له  المساعدة والمساندة طول فترة علاجه وتدهور وضعه الصحي الذي لازال متدهورا" ويحتاج الى الدعم والمساندة .

 

*من الباركي الكلدي