آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-09:59ص

اليمن في الصحافة


"أزعجتونا بالرصاص".. تبتر أذن يَمنِي من قبل عناصر المليشيات الانقلابية بـ"ذمار"

الجمعة - 20 يناير 2017 - 05:56 م بتوقيت عدن

"أزعجتونا بالرصاص".. تبتر أذن يَمنِي من قبل عناصر المليشيات الانقلابية بـ"ذمار"
في صورة من صور الاضطهاد والقهر الذي يتعرض له المواطن اليمني المسالم

سبق

في صورة من صور الاضطهاد والقهر الذي يتعرض له المواطن اليمني المسالم ويعانيه في المحافظات اليمنية التي تقع تحت سيطرة المليشيات الانقلابية، أقدمت يوم أمس جماعة عناصر الحوثي على بتر أذن مواطن يمني من سكان محافظة "ذمار"، باستخدام آلة حادة، أمام العامة بعد الاعتداء علية بالضرب بالهراوات .
 
وبحسب مصادر "سبق" الصحفية في تفاصيل هذه القصة، أن مسلحين حوثيين كانوا يستقلون طاقمًا عسكرياً وقاموا بالاعتداء على أحد المواطنين بالضرب المبرح عقب تذمره من عملية إطلاق النار الكثيف من قبل مسلحي مليشيات الحوثي في سماء مدينة ذمار أثناء مرور موكب قافلة غذائية كانت تسيرها المليشيات لعناصرها في تعز.

وأشارت تلك المصادر إلى أن المواطن قال كلمتين هي "أزعجتونا بالرصاص"، لحظة مرور سيارة تابعة لعناصر مليشيات الحوثي، حيث كان المسلحون الذين يستقلونها يطلقون الأعيرة النارية بكثافة في سماء المدينة عند جولة الجمارك بالقرب من محطة صوال بمدينة ذمار، ما دفع تلك العناصر إلى النزول من السيارة، وانهالوا على ذلك المواطن بالضرب بالهراوات وأعقاب البنادق، بسبب التعبير عن انزعاجه من أصوات الرصاص، ولم يجرؤ أحد التدخل لوقف الاعتداء.

وأكدت المصادر نفسها أن المسلحين الحوثيين أمسكوا بالضحية بعد الاعتداء عليه، في حين قام أحدهم بإخراج "خنجر حاد" وأقدم على بتر إحدى أذني الضحية على مرأى ومسمع من العامة، وتركوه ينزف حتى أغمي عليه. وقد أثارت هذه الجريمة استياء واستنكار المواطنين.