آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-03:11م

رياضة


اختتام دوري الشهيد ياسر لكلس يجسد بمسيرة جماهيرية انطلقت من امام منزله حتى الملعب

الخميس - 19 يناير 2017 - 09:01 م بتوقيت عدن

اختتام دوري الشهيد ياسر لكلس يجسد بمسيرة جماهيرية انطلقت من امام منزله حتى الملعب

باتيس (عدن الغد) خاص:

وسط حشد جماهيري لم يسبق له نظير لختام دوري الشهيد البطل الكابتن ياسر لكلس شهيد معسكر الصولبان. احتشد عصر الخميس ابناء منطقة باتيس امام منزل الشهيد ياسر لكلس لينطلقوا بمسيرة منندده بدور الشهيد البطولي. ووصولهم الى ملعب نادي السد الرياضي بباتيس وسط الاهازيج والشعارات وتم بعد ذلك استعراض كرنفالي لبعض الفرق الشعبية بمنطقة باتيس .

وانطلقت المباراة بين فريقي شعلة جعار والنصر الرياضي المتنافسين للفوز بكاس الشهيد الكابتن ياسر لكلس. حيث لعب الفريقين وسط حماس جماهيري من مشجعين الفريقين .

وتمكن فريق شعلة جعار من اختراق شباك مرمى فريق النصر الرياضي في الدقيقة 15 للمباراة وانهى حكم المباراة الشوط الاول بهدف لصالح فربق شعلة جعار .

وفي شوط المباراة الثاني الذي كان اكثر حماس بين الفريقين حيث تمكن فريق النصر الرياضي وبعد جهد شاق في الدقيقه الثلاثين من الشوط الثاني من احراز هدف في مرمى فريق شعلة جعار. لكنها لم تدوم فرحة النصر طويلٱ بالتعادل سريعٱ وانكسرت فرحة التعادل .

وفي الدقيقه 31 اخترق فريق شعلة جعار مرمى فريق النصر ليسجل الهدف الثاني في مرمى النصر وفي الدقيقة الاخيرة للمباراة احرز فريق شعلة جعار الهدف الثالث في مرمى النصر لينهي حكم المباراة بفوز شعلة جعار بثلاثه اهداف مقابل صفر .

بعد ذلك بدأت مراسيم توزيع الجوائز والميداليات على الفرق المشاركة في دوري الشهيد حيث قام والد الشهيد بتسليم كاس الشهيد لكابتن فريق شعلة جعار وتسليم كاس الوصيف لكابتن فريق النصر الرياضي وسط تشجيع جماهيري لكل الفريقين .

حضر المباراة الختامية عدد من الشخصيات الاجتماعية وقيادات عسكرية ومدنية بالمنطقة و المحافظة عرفانا ووفاء للشهيد ياسر لكلس لما قدمه من عطاء خلال مسيرته الرياضية وما قدمه من دور بطولي في الدفاع عن الوطن وكرامته حتى سقط شهيدٱ في 6 يوليو من العام الماضي في معسكر الصولبان .

*من عبدالله مريقش