آخر تحديث :السبت-11 مايو 2024-01:51ص

رياضة


الامل جعار إلى نهائي دوري الشهيد علي السيد بعد فوزه على العربي بالضربات الترجيحية

الخميس - 19 يناير 2017 - 08:28 م بتوقيت عدن

الامل جعار إلى نهائي دوري الشهيد علي السيد بعد فوزه على العربي بالضربات الترجيحية
فريق الامل

ابين (عدن الغد)خاص:

استطاع فريق الامل جعار عصر يوم الخميس ان يكون الطرف الأول في المباراة النهائية للبطولة الكروية الكبرى دوري الشهيد علي السيد ابو خالد في كرة القدم للفرق الشعبية  وذلك عقب فوزه على فريق  العربي جعار بضربات الجزاء الترجيحية بعد انتهاء الوقت الاصلي للمباراة بالتعادل السلبي  (0/0).

المباراة بدأت ومنذ دقائقها الأولى سريعة وشن فريق العربي جعار خلال نصف الشوط الأول  عدة هجمات من العمق ومن الأطراف شكلت تهديدا حقيقا على حارس مرمى فريق الامل ليبادر الامل بعد ذلك بتنظيم صفوفه وخط الوسط بقيادة كابتن الفريق مجدي باجابر واستطاع فريق الامل ان يصل إلى منطقة جزاء العربي في أكثر من فرصة الا انها لم تترجم إلى أهداف .

وفي الشوط الثاني تبادل الفريقان الهجمات لكن نتيجة المباراة انتهت بالتعادل السلبي ليذهب الفريقان إلى ضربات الحظ الترجيحية التي انتهت بفوز الامل على العربي 5/3.

 وبهذا الفوز يصبح الامل اول طرفي المباراة النهائية منتظرا الفائز من مباراة يوم غدا الجمعة والتي ستجمع فريقي الاماجد زنجبار شباب إتحاد الكود .

حكم المباراة زكي العاقل حكم ساحة وفي الأطراف اوسان امدوبا وعاطف صالح علي ومجدي عبيد كحكم رابع وعلق على المباراة الكابتن فضل عسكر.

حضر هذه المباراة الكابتن/ قاسم السيد -رئيس نادي خنفر الرياضي والشخصية الأكاديمية  الدكتور /وهيب عبدالله سعد-رئيس اللجنة المنظمة لدوري الشهيد علي السيد أبو خالد وعددا من الشخصيات الرياضية والتربوية والاجتماعية وجمع غفير من الجماهير والمتابعين .

* من -نائف زين ناصر