آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-03:24م

أخبار عدن


الوكيل الشاذلي يطلع على سير العمل في المرافق الثقافية والفنية بعدن

الخميس - 19 يناير 2017 - 06:42 م بتوقيت عدن

الوكيل الشاذلي يطلع على سير العمل في المرافق الثقافية والفنية بعدن

عدن (عدن الغد) خاص:

قام صباح يوم الخميس وكيل العاصمة عدن / محمد نصر شاذلي بزيارة تفقدية لعدد من المرافق الثقافية والفنية .حيث استهل زيارته بتفقد سير العمل في المرسم الحر بمديرية التواهي والتابع لمكتب الثقافة والتقى الاخ الوكيل بالموظفين واستمع منهم الى الاشكاليات التي تواجه عملهم .ومنها نقص الموازنات التشغيلية .

وشدد الوكيل على ضرورة الالتزام بالدوام الوظيفي للموظفين وقال : لا يمكن ان نقبل مبرر لغياب ثمانية موظفين من بين عشرة موظفين هم قوام الموظفين في المرسم .مشيرا الى ان تحسين اوضاع المرافق يبدأ من التزام الموظفين باعمالهم .

وقام وكيل العاصمة عدن بزيارة لمبنى ادارة انتاج الفنون وادارة المسارح بمنطقة حافون مديرية المعلا واستمع من / من الاخت/ سعاد احمد الجنيدي مديرة الادارة الى شرح مستفيض حول نشاط الادارة وجوانب نقص الامكانيات والاحتياجات الياس نت ومنها ترميم القاعة الكبرى ( قاعة الاكروبات ) والتي كانت قد بنيت عام ١٩٨٥م للاستفادة منها كمسرح .خصوصا وهنا دراسة جاهزة لمشروع الترميم .

واكد الوكيل شاذلي اهتمام قيادة السلطة المحلية ممثلة باللواء / عيدروس قاسم الزبيدي محافظ العاصمة عدن في انعاش الوضع الثقافي والفني في جميع الجوانب خصوصا ما يتعلق بانتاج الفنون والعمل المسرحي .

وقال: إن ثقتنا كبيرة بقدرة كوادرنا وبما يمتلكون من خبرة وكفاءة عالية في العمل جنبا الى جنب مع السلطة المحلية لاستعادة امجاد ماضينا الفني والثقافي الاصيل .باعتبار الثقافة من اهم مميزات مدينة عدن ذات الطابع المدني والحضاري .

 

*من عبدالسلام هايل - تصوير/ زكي اليوسفي