آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-05:29م

أخبار المحافظات


مدير عام صحة ساحل حضرموت يرأس اجتماع لجنة شؤون الموظفين بمكتب وزارة الصحة بساحل حضرموت

الخميس - 12 يناير 2017 - 11:56 ص بتوقيت عدن

مدير عام صحة ساحل حضرموت يرأس اجتماع لجنة شؤون الموظفين بمكتب وزارة الصحة بساحل حضرموت

المكلا (عدن الغد) خاص:

رأس المدير العام لصحة ساحل حضرموت الدكتور رياض بن حبور الجريري صباح يوم الاربعاء اجتماع لجنة شؤون الموظفين بمكتب وزارة الصحة العامة والسكان بساحل حضرموت.

 

حيث اطلّع الدكتور الجريري على مهام اللجنة التي تم تنفيذها ضمن محضر اجتماعها الأول، مشيداً بالدور التي تقوم به اللجنة في انجاز مهامها على الوجه المطلوب الذي يصب في مصلحة العمل في القطاع الصحي بالمحافظة.

 

كما حثّ مدير عام صحة ساحل حضرموت أعضاء اللجنة على استمرارهم في الاهتمام بعملية الضبط الوظيفي من خلال الالتزام بالعمل بالصمة التي تم تدشينها مؤخراً بالإدارة العامة لصحة ساحل حضرموت وكذلك تطبيق مبدأ الثواب والعقاب على المنضبطين والمخالفين للدوام الرسمي.

 

كما أقرت لجنة شؤون الموظفين في اجتماعها المنعقد صباح اليوم مجموعة من القرارات التي تسهم في تحسين العمل وانضباط الموظفين وأهمها حث الموظفين الذين في إجازة دون راتب بسرعة الانتظام في عملهم وإلغاء جميع الإجازات السابقة بناء على قرار محافظ محافظة حضرموت اللواء أحمد سعيد بن بريك وتعميم مكتب وزارة الخدمة المدنية بساحل حضرموت، كما أقرت اللجنة أيضا تفعيل دور الفرق الصحية الإشرافية على سير عمل مكاتب الصحة بالمديريات.

 

حضر الاجتماع نائب المدير العام الأستاذ عوض باحنحن، ومدير الرعاية الصحية الأولية الأستاذ فواد علي بامطرف، ومدير شوؤن الموظفين الأستاذ لطفي هادي باطاهر، والمدير المالي الأستاذ عبدالسلام حمران.