آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-01:28ص

أخبار المحافظات


مدير عام صحة ساحل حضرموت يبحث مع مدير عام صحة شبوه أوجه التعاون لتحسين الوضع الصحي في المحافظتين

الخميس - 12 يناير 2017 - 11:42 ص بتوقيت عدن

مدير عام صحة ساحل حضرموت يبحث مع مدير عام صحة شبوه أوجه التعاون لتحسين الوضع الصحي في المحافظتين

المكلا (عدن الغد) خاص:

بحث المدير العام لصحة ساحل حضرموت الدكتور رياض بن حبور الجريري صباح يوم الخميس مع مدير عام صحة شبوة الدكتور ناصر علي المرزوقي أوجه التعاون الثنائي بين المحافظتين لتحسين الوضع الصحي في المحافظتين من خلال الشراكات والاستفادة من الخبرات.

 

حيث ثمّن الدكتور المرزوقي الجهود التي يبذلها مكتب صحة ساحل حضرموت ممثلاً بالدكتور رياض بن حبور الجريري في تحسين القطاع الصحي في المحافظة، منوهاً إلى ضرورة تبادل الخبرات بين المحافظتين لما من شأنه يسهم في تقديم خدمات صحية ذات جودة للمواطنين.

 

بدور عبّر المدير العام لصحة ساحل حضرموت عن سعادته بزيارة الدكتور ناصر المرزوقي مدير صحة شبوة للمحافظة ، مثنياً على الجهود الحثيثة التي يقوم بها مكتب الصحة في محافظة شبوة رغم شحة الإمكانات المتوافرة والوضع الأمني الصعب.

 

كما استعرض الدكتور الجريري لمدير عام صحة شبوة أهم الأنشطة والبرامج التي تم تنفيذها خلال الفترة الماضية مبدئياً استعداد مكتب صحة ساحل حضرموت في التعاون والعمل ضمن الفريق الواحد المتكامل فيما من شأنه الإسهام في تحسين الوضع الصحي بالمحافظة، منوهاً إلى ضرورة تكامل إقليم حضرموت صحيا لتقديم خدمات صحية ذات جودة للمواطنين في ظل التوزيع العادل للخدمات الصحية.

 

حضر اللقاء الأستاذ عوض باحنحن نائب المدير العام لصحة ساحل حضرموت، والدكتور عوض لقصم.