آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-10:42م

رياضة


سيلفا: يجب على هال إضافة المزيد من اللاعبين في يناير

الخميس - 12 يناير 2017 - 06:17 ص بتوقيت عدن

سيلفا: يجب على هال إضافة المزيد من اللاعبين في يناير

رويترز

يعتقد ماركو سيلفا مدرب هال سيتي الجديد أنه بحاجة للتعاقد مع المزيد من اللاعبين إذا أراد متذيل ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم تفادي الهبوط.

وفشل سيلفا في اعلان قائمة كاملة من 18 لاعبا لمباراة فريقه التي خسرها 2-صفر أمام مانشستر يونايتد في ذهاب قبل نهائي كأس رابطة الأندية الانجليزية باستاد أولد ترافورد يوم الثلاثاء بعد غياب لاعب الوسط جيك ليفرمور بسبب المرض.

ونفى المدرب البالغ عمره 39 عاما تقارير ربطت هداف الفريق روبرت سنودجراس بالانتقال إلى وست هام يونايتد وأكد أن النادي سيتطلع فقط لتحسين تشكيلته في يناير كانون الثاني.

وأبلغ سيلفا - الذي عين خلفا لمايك فيلان الأسبوع الماضي - سكاي سبورتس "لا أدري. لا أعرف شيئا حول عرض (سنودجراس). بالطبع بدون شك (نحن بحاجة إلى سنودجراس لمساعدتنا على البقاء)."

وأضاف "سنرى.. في هذه اللحظة نحن بحاجة لتحسين قائمتنا بلاعبين جيدين. لا نريد التعاقد مع لاعب واحد.. نحتاج إلى بعض اللاعبين لتحسين التشكيلة."

وجمع النادي الواقع في ايست يوركشير 13 نقطة فقط في 20 مباراة وفشل في تحقيق أي فوز في الدوري منذ بداية نوفمبر تشرين الثاني.

ويستعد المدرب البرتغالي لخوض مباراته الأولى في الدوري على أرضه ضد بورنموث صاحب المركز التاسع يوم السبت قبل أن يزور تشيلسي المتصدر في 22 يناير كانون الثاني.