آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-05:58ص

أخبار عدن


رئيس جامعة عدن يزور كلية الآداب للإطلاع على سير أعمال إعادة تأهيل القاعات الدراسية فيها

الأربعاء - 11 يناير 2017 - 05:07 م بتوقيت عدن

رئيس جامعة عدن يزور  كلية الآداب للإطلاع على سير أعمال إعادة تأهيل القاعات الدراسية فيها
الخضر ناصر أحمد لصور رئيس جامعة

عدن (عدن الغد)خاص:

 

 قام الدكتور/ الخضر ناصر أحمد لصور رئيس جامعة عدن اليوم الأربعاء (11 يناير 2017م) بزيارة تفقدية لكلية الآداب التقى خلالها بعمادة الكلية وذلك للإطلاع عن سير أعمال إعادة تأهيل وصيانة عدد من القاعات الدراسية، التي تجرى لها أعمال الترميم بتمويل من الهيئة اليمنية الكويتية للإغاثة.

وثمن الأخ/ رئيس الجامعة دور عمادة كلية الآداب المشرفة على أعمال الصيانة لهذا المشروع، ، وكذا الجهد المبذول من الجهة المنفذة لأعمال الصيانة للقاعات الدراسية في الكلية، داعياً الجميع إلى بذل المزيد من الجهد، والعمل بوتيرة عالية لإنجاز هذه المهمة، بأسرع وقتٍ ممكن للاستفادة القصوى من قاعات المحاضرات لتلبي احتياجات الكلية ومشاريعها المستقبلية.

وأوضح بأن هذه المكرمة ليست بغريبة على دولة (كويت العطاء والكرم) التي لها بصمات كبيرة في اليمن ووقوفها معهم في أحلك الظروف، معرباً عن شكره وتقديره بصفة عامة  للجهات الداعمة لجامعة عدن، والهيئة اليمنية الكويتية للإغاثة تحديداً التي كرست دعمها السخي كجزء من التدخلات التعليمية لحملة الكويت المساند للشعب اليمني..، مؤكداً بأن هذه اللفتة الكريمة في إعادة تأهيل عدد من القاعات الدراسية في الكلية سيعيد الأمل لهذه الكلية في استيعاب الأعداد المتزايدة للطلاب.

رافق الأخ/ رئيس الجامعة جولته التفقدية الدكتور/ محمد أحمد موسى العبادي نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب، ونواب عميد الكلية ورؤساء الأقسام العلمية في كلية الآداب، وعدد من الأساتذة.   

يذكر أن جامعة عدن دشنت في نهاية العام الماضي توقيع عقود ترميم وإعادة تأهيل وصيانة عدد من كليات الجامعة (الهندسة، والآداب، والتربية عدن، والتربية زنجبار، والتربية صبر، وناصر للعلوم الزراعية) بتمويل من الهيئة اليمنية الكويتية للإغاثة.   

من/ جهاد الوادي – تصوير/ صقر العقربي: