آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-07:11م

رياضة


مورينيو يوجه إتهامات ضمنية لميسي بالغش!

الأحد - 16 ديسمبر 2012 - 10:29 ص بتوقيت عدن

مورينيو يوجه إتهامات ضمنية لميسي بالغش!
البرتقالي جوزيه مورينيو المدير الفني لريال مدريد

متابعات

اتهم جوزيه مورينيو المدير الفني لريال مدريد - ضمنياً - مهاجم برشلونة الأسباني ليونيل ميسي بإدعائه الإصابة في مباراة بنفيكا التي انتهت بالتعادل السلبي بدوري الأبطال الأوروبي، حينما خرج اللاعب على محفة ولم يستطع إكمال المباراة بسبب تدخل مع حارس الفريق.

 

 

 

ونقلت صحيفة ماركا قول مورينيو الذي تحدث للصحفيين قبيل مباراة اسبانيول غداً في الأسبوع السادس عشر من الليجا، بشأن إصابة كريم بنزيمة "إنه لن يستطيع اللعب لأنه مصاب، لا يوجد لاعب يخرج من المباراة متأثراً بالإصابة وينقل على محفة، ثم يعود بعدها للمشاركة من جديد في غضون يومين".

 

 

 

وفي تصريحات مورينيو إشارة صريحة لليونيل ميسي الذي احتك بقوة مع حارس بنفيكا في وضع انفراد بالمرمى، وسقط على الأرض متألماً ولم يستطع إكمال اللقاء فور نزوله كبديل، ليغادر الملعب وسط مخاوف شديدة من خطورة الإصابة.

 

 

 

وأعلن جهاز برشلونة الطبي أن البرغوث الأرجنتيني يعاني من كدمة  في الركبة، وسرعان ما تعافى اللاعب بفضل التدريبات وانضم لقائمة الفريق في مباراة الليجا أمام ريال بيتيس وشارك كأساسي فيها.

 

 

 

واستطرد "بكل تأكيد أتمنى أن يكون بنزيمة لائقاً لخوض مباراة اسبانيول".

 

 

 

وعن خسارة الريال في الكأس أمام سيلتا فيجو، عقب "مو" قائلاً "لقد تحدثت مع اللاعبين بخصوص هذا الأمر".

 

 

 

ويحتل ريال مدريد "حامل اللقب"، المركز الثالث في ترتيب أندية الليجا بفارق 5 نقاط عن أتليتكو مدريد الوصيف، و11 نقطة عن برشلونة المتصدر.