آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-11:46ص

شكاوى الناس


مواطن من يافع يدعو إلى مساعدته في التعرف على هوية شخص سرق سيارته

الجمعة - 07 ديسمبر 2012 - 05:28 م بتوقيت عدن

مواطن من يافع يدعو إلى مساعدته في التعرف على هوية شخص سرق سيارته
المواطن عبدالرحمن محسن الشرفي خلال زيارته الى مقر الصحيفة عصر اليوم الجمعة - عدن الغد

عدن ((عدن الغد )) خاص:

حضر إلى مبنى صحيفة "عدن الغد" عصر اليوم الجمعة المواطن " عبدالرحمن محسن عوض الشرفي" من أبناء مديرية يافع لبعوس شاكيا تعرض سيارة خاصة به لعملية سرق قام بها شخص قال انه يدعى " وضاح مثنى قاسم الشعيبي ".

وقال الشرفي في معرض افادته انه تعرف قبل اسبوع على شخص عرف نفسه بـ وضاح مثنى قاسم الشعيبي حيث ادعا الاخير انه يعرف "الشرفي" وانه التقى به أكثر من مرة .

وقال الشرفي  لـ"عدن الغد" انه امس الخميس واثناء خروجه من منزله ظهر الخميس فوجئ باتصال من هذا الشخص والذي كان قد التقى به أكثر من مرة واظهر حسن نواياه حيث التقيا ظهرا وتوجها برفقة شخص ثالث هو صديق "الشعيبي" حيث توجها إلى سوق القات بالمنصورة .

وأضاف بالقول :" نزلت إلى السوق برفقة صديق هذا الشخص بهدف شراء قات وحينما عدت إلى المكان وجدت هذا الشخص وقد فر بالسيارة فيما اختفى الشخص الاخر .

وتابع قائلا :" حينها  حاولت الاتصال بارقام هواتفه ولكنها كانت جميعها لاترد ومن ثم تم اغلاقها نهائيا وقمت لاحقاً بالتوجه إلى شرطة القاهرة حيث قدمت بلاغ بالواقعة .

واختتم افادته بالقول :" اتوجه عبر صحيفة "عدن الغد" إلى كافة الاخوة الشرفاء في الشعيب اطالبهم بمساعدتي في استعادة سيارتي ومساعدتي على التعرف على هوية هذا الشخص الذي بادل الاحسان بالاساءة واتمنى من يصل إلى معلومات عنه الاتصال على رقم هاتفي  733838472.

كما اعتبر هذا البلاغ اخلاء لمسئوليتي عن اي حوادث او افعال يتم ارتكابها بالسيارة التابعة لي والتي تحمل رقم 57488/2