آخر تحديث :الإثنين-13 مايو 2024-02:55م

أخبار وتقارير


عاجل : مسلحون قبليون يخطفون 50 شاحنة بضائع في لحج

الخميس - 06 ديسمبر 2012 - 05:24 م بتوقيت عدن

عاجل : مسلحون قبليون يخطفون 50 شاحنة بضائع في لحج
تحدثت المصادر القبلية إلى أن الطريق الرئيسية في رأس العارة لاتزال مفتوحة للمواطنين المارين بسيارتهم مؤكدا أن المسلحين في النقاط التفتيشية لا يعترضون سواء الشاحنات الحكومية أو الخاصة

الحوطة ((عدن الغد)) خاص :

خطف مسلحون قبليون ينتمون لقبائل الصبيحة في محافظة لحج (جنوب اليمن) قرابة 50 شاحنة نقل بضائع كانت ماره على الطريق الرئيسية في منطقة راس العارة التي تبعد عن مدينة عدن 80 كليو متر.

 

وافاد مصدر قبلي لـ(عدن الغد) أن المسلحين قاموا بنقل الشاحنات المحتجزة إلى وادي مرخه الواقع بالقرب من منطقة راس العارة التابعة إداريا لمديرية الصبيحة ، مشيرا إلى بعض الشاحنات تقل بضائع مختلفة فيما البعض الاخرى تقل مشتقات نفطية .

 

واضاف أن سائقي الشاحنات لايزالون متواجدين بالمنطقة ويعاملون أحسن معاملة في إشارة إلى ان الهدف من عملية الاحتجاز ليست الشاحنات وإنما المطالب الحقوقية على حد قوله.

 

وأكد المسلحين أن عملية إطلاق الشاحنات مرهونة بإطلاق سراح المحتجزين من ابناء الصبيحة وعلى راسهم بجاش الاغبري وياسر العزيبي المحتجزين في لدى السلطات الأمنية.

 

وتحدثت المصادر القبلية إلى أن الطريق الرئيسية في رأس العارة لاتزال مفتوحة للمواطنين المارين بسيارتهم مؤكدا أن المسلحين في النقاط التفتيشية لا يعترضون سواء الشاحنات الحكومية أو الخاصة.

 

من : معين الصبيحي