آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-05:40م

شكاوى الناس


موظف في ميناء عدن يشكو تعسفات المدير التنفيذي لمؤسسة موانئ خليج عدن

الثلاثاء - 04 ديسمبر 2012 - 05:28 م بتوقيت عدن

موظف في ميناء عدن يشكو تعسفات المدير التنفيذي لمؤسسة موانئ خليج عدن
الموظف أحمد محمود فارع اثناء حضوره لمقر صحيفة (عدن الغد)

عدن ((عدن الغد)) خاص :

حضر إلى مقر صحيفة (عدن الغد) الموظف في ميناء المعلا بمدينة عدن أحمد محمود فارع لتقديم شكوى ضد التعسفات التي طالته من قبل إدارة مؤسسة موانئ خليج عدن والممثلة بالمدير التنفيذي للمؤسسة القبطان سامي سعيد فارع.

 

وقال الموظف أحمد أنه يعمل مندوب للعاملين في الرصيف بميناء المعلا  ان حراسة الميناء منعته منع من دخول الميناء بتوجيهات شفويه صادرة من المدير التنفيذي لمؤسسة موانئ خليج عدن ، لافت إلى  أن المدير التنفيذي قام بتكليف أحد موظفي مصافي عدن للمراقبة على الميناء وجعله العين الناظرة على كل ما يدور وإبلاغه بكل شيء ، مشيرا إلى أن هذا الشخص لا يحمل بطاقة دخول للميناء او اي صفة تربطه بعمل الميناء المعلا .

 

وقال الموظف احمد أن ذاك الشخص يقوم بإصدار توجيهات للعاملين دون وجه حق وقد تجاوز صلاحيات مدير عام دائرة الارصفة والساحات بالميناء .

 

وقال الموظف أنه تلقى أمر إجباري بالجلوس بالبيت بعد وقوفه ضد التجاوزات التي يمارسها الشخص المكلف من قبل المدير التنفيذي بالمراقبة .

 

وبحسب الوثيقة الرسمية التي أبرزها مندوب العاملين في ميناء عدن احمد محمود فارع تبين أن قيادة المؤسسة قامت بإصدار أمر إداري بتصفية الإجازة ومنع دخول الميناء بعد يوم واحد من وقوفه.

 

وطالب الموظف أحمد محمود فارع من وزير النقل الدكتور واعد باذيب التدخل السريع لإيقاف التعسفات التي تطال العاملين في الميناء ومنع استحداث العيون الناظرة التي يقوم بها المدير التنفيذي لمؤسسة موانئ خليج عدن القبطان سامي سعيد فارع.