آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-12:26ص

أخبار وتقارير


قدوم باسندوة يثير رعب المواطنين في لحج

الأربعاء - 28 نوفمبر 2012 - 03:25 م بتوقيت عدن

قدوم باسندوة يثير رعب المواطنين في لحج
تأتي هذه الإجراءات الأمنية في ظل الدعوات التي اطلقتها مكونات الحراك الجنوبي للاحتشاد في مدينة المنصورة بعدن للاحتفال بالذكرى الـ 45 للاستقلال الوطني الـ 30 نوفمبر المجيد

لحج ((عدن الغد)) خاص :

أثارت الوحدات الأمنية والعسكرية التي انتشرت على طول الخط الرابط بين منطقة العند ومدينة الحوطة في محافظة لحج ظهر اليوم رعب المواطنين عقب انباء عن وصول رئيس مجلس الوزراء اليمني "محمد سالم باسندوة".

 

وقال عدد  المواطنين لـ(عدن الغد) أن وحدات أمنية وعسكرية انتشرت منذ ظهر اليوم بصورة كثيفة أثارت رعب المواطنين على الطريق الواصلة إلى مدينة الحوطة من اتجاه منطقة العند ، مؤكدا أن تلك القوات أثارت رعب المواطنين .

 

وتحدثت مصادر محلية في محافظة لحج عن توقع وصول رئيس مجلس الوزراء محمد سالم باسندوة ، إلا أن المصادر اكدت وصول وزير الثقافة الدكتور عبدالله عوبل وتأجيل وصول رئيس الوزراء للمحافظة في إطار الاحتفالات التي تشهدها المحافظات بذكرى الاستقلال الـ30 من نوفمبر.

 

وشوهدت عدد من العربات العسكرية وهي تتمركز في عدة مناطق في المدينة وخارجها ونصبت عدد من النقاط التفتيشية على طول الطرقات.

 

وابلغ مسافرون قادمون إلى عدن أن الطريق شهد إجراءات أمنية مشددة على المركبات والسيارات المارة ، لافتين إلى تعرضهم لتفتيش دقيق من قبل الجنود.

 

وتأتي هذه الإجراءات الأمنية في ظل الدعوات التي اطلقتها مكونات الحراك الجنوبي للاحتشاد في مدينة المنصورة بعدن للاحتفال بالذكرى الـ 45 للاستقلال الوطني الـ 30 نوفمبر المجيد.