آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-01:02م

أخبار المحافظات


فريق بُناة الغد للفرق التطوعية ببروم ينفذ حلمة تنظيفية بمجمع بروم للبنات ومدرسة الرازي للبنين

السبت - 24 نوفمبر 2012 - 06:57 م بتوقيت عدن

فريق بُناة الغد للفرق التطوعية ببروم ينفذ حلمة تنظيفية بمجمع بروم للبنات ومدرسة الرازي للبنين
مشاركات في اعمال النظافة

عدن ((عدن الغد ))خاص:

نفذ فريق بُناة الغد للفرق التطوعية ببروم التابع لمشروع إنسان صباح اليوم حملة تنظيفية تطوعية بالتنسيق مع إدارة التربية والتعليم بمديرية بروم وميفع .

حيث شملت الحملة مجمع بروم التعليمي للبنات ومدرسة الرازي للتعليم الاساسي للبنين ببروم منطلقة من شعار ( مدرستي أجمل ) حيث قامت عضوات الفريق بحملة نظافة في أروقة وساحات المدرستين وماجاورها وإزالة المخلفات البيئية التي تضر بالبيئة .

اوضح ذلك لـ(عدن الغد) الاستاذة كرامة سرور مكنون رئيسة الفريق أن ماتم به من عمل إنساني يأت منطلقاً من حديث المصطفى صلى الله عليه وسلم ( النظافة من الإيمان).

وقالت أ. مكنون إن الحملة صاحبها نشاط ثقافي وإعلامي من خلال القاء الكلمات التوجيهية في الطابور الصباحي التي تتحدث عن أهمية النظافة، والقاء محاضرتين كل على حدة أمام طلاب مدرسة الرازي للتعليم الاساسي للبنين ، وتلميذات وطالبات مجمع بروم التعليمي للبنات بعنوان ( نظفوا أفنيتكم ولاتتشبهوا باليهود) القاها الأستاذ خالد محمد بامزاحم، واجراء مسابقة في هذا الشأن لاختيار أنظف صف وسيتم تكريمه في وقت لاحق ، وتلصيق الملصقات التعريفية والتوجيهية التي تتحدث عن النظافة.

وفي ختام حديثها شكرت رئيسة الفريق مدير إدارة التربية والتعليم بالمديرية وإدارتي مجمع بروم التعليمي للبنات ومدرسة الرازي للتعليم الاساسي ببروم على تعاونهم مع هذا النشاط ، مثمنة جهود عضوات الفريق وكل من ساعد جهود هذا العمل الخيري والاجتماعي ، متمنية أن يحظى هذا الفريق من دعم مالي ومعنوي من كافة الاطراف الرسمية والأهلية والخاصة بالمديرية والمحافظة ورجال البر والخير والاحسان حتى يرتقى بنشاطاته المستقبلية إلى الأفضل.

*من عبدالعزيز بامحسون