آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-02:59ص

شكاوى الناس


موظفون بـ (اليمنية) يشكون معاملة عنصرية

الأربعاء - 21 نوفمبر 2012 - 08:50 ص بتوقيت عدن

موظفون بـ (اليمنية) يشكون معاملة عنصرية
موظفو اليمنية اثناء حضورهم الى مقر صحيفة عدن الغد

عدن (عدن الغد) ـ خاص :

حضر إلى مقر الصحيفة مجموعة من الموظفين بالخطوط الجوية اليمنية متقدمين بشكوى إلى جهات الاختصاص حول أعمال إقصاء وممارسات تمارس ضدهم وصفوها بالعنصرية من قبل أشخاص معينين بالشركة.

 

وقال موظفي اليمنية في شكواهم( نحن موظفو شركة الخطوط الجوية اليمنية التالية أسمائنا علاء سعيد سلومي و اكرم عبادي ثابت و حافظ ابراهيم و سامي علي محمد  و محمد عبدالوهاب و حافظ القعطبي نرفع شكوانا إلى الجهات ذات العلاقة والى وزير النقل ورئاسة الوزراء بشان ما نعانيه من ممارسات عنصرية من قبل أشخاص بعينهم في إدارة الشركة بفرع عدن بتواطؤ من قبل الإدارة الرئيسية بصنعاء).

 

وأضاف الموظفون: (قام زميلنا الأخ اكرم عبادي بالشكوى عبر الصحافة فتم توقيفه عن العمل ونحن نؤكد بأننا لن نسكت ونملك وثائق تدل على الممارسات العنصرية ضدنا ومنها اقتطاع  خصومات من المرتبات دون مبرر رفض اعتماد الإجازات المقدمة احتكار الدورات الخارجية عدم متابعة استحقاقات موظفي القسم في صنعاء وغيرها).

 

واختتم الموظفون شكواهم بالقول: (مطالبنا تتمثل في إقالة الفاسدين والعنصريين واستبدالهم بمن هو أكفا عودة الأخ اكرم إلى عمله والاعتذار له وتعويضه ونؤكد إلى إننا نحن أبناء عدن الباسلة ماضين إلى ان يقضي الله أمرا كان مفعولا).