آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-09:05م

أخبار وتقارير


العثور على جثة جندي من الجيش مقتولاً بردفان

الجمعة - 17 ديسمبر 2010 - 05:15 م بتوقيت عدن

العثور على جثة جندي من الجيش مقتولاً بردفان
خلال اوقات سابقة من هذا العام تم العثور على عدد من الجثث ملقاة باماكن متفرقة من ردفان في ظل تبادل للإتهامات بين الحكومة والحراك بالوقوف خلف هذه الاعمال

الحبيلين ((عدن الغد )) خاص:

عثر سكان محليون بمنطقة ردفان بمحافظة لحج ظهر اليوم الجمعة على جثة جندي يمني يعتقد بأنه احد أفراد القطاع العسكري الواقع إلى الشمال من مدينة الحبيلين وعليها أثار رصاص في أماكن متفرقة من الجسد.

;

;


وبحسب شهود عيان لـ"عدن الغد" شاهدوا الجثة فان الجثة لجندي في الثلاثين من العمر يرتدي ملابس عسكرية ومصاب بعدد من الطلقات النارية يعتقد بأنه أصيب بها في الاشتباكات التي اندلعت مساء أمس بين مسلحين من الحراك الجنوبي وقوات الجيش ،والتي جأت بعيد ساعات من اشتباكات مسلحة دارت رحاها داخل سوق مدينة الحبيلين واسفرت عن مصرع جنديان ومسلح.

;


مصادر محلية بردفان قالت لــ"عدن الغد" انه وبالعثور على جثة الجندي ظهر اليوم ترتفع حصيلة قتلى الجيش في الاشتباكات التي دارت يوم وليل أمس إلى سبعة قتلى .

;


وشهدت مدينة الحبيلين ظهر أمس الخميس مواجهات مسلحة بين عناصر مسلحة من "الحراك الجنوبي" وأفراد من الجيش وسط السوق العام في المدينة وأسفرت عن مقتل اثنان من الجنود ومسلح إلا ان مصادر محلية قالت ان اشتباكات لاحقة دارت أوقعت عدد من القتلى في صفوف الجيش .

;


وتتهم "الحكومة " عناصر من الحراك; بنشر الفوضى في منطقة ردفان وممارسة أعمال سلب ونهب وتقطع إلا ان قيادات في الحراك ترفض هذه الاتهامات وتتهم بدورها الحكومة بدعم الجماعات المسلحة في ردفان .