آخر تحديث :الخميس-18 أبريل 2024-01:43ص

إقتصاد وتكنلوجيا


لأول مرة.. تسريب "صورة آيفون 7"

الثلاثاء - 12 يوليه 2016 - 10:38 ص بتوقيت عدن

لأول مرة.. تسريب "صورة آيفون 7"
من المتوقع أن تطرح أبل هاتف آيفون 7 قبل نهاية 2016

((عدن الغد)) sky news :

تكاد التسريبات حول هاتف "آيفون 7" الجديد من شركة أبل لا تتوقف، لكن أحدثها يعرض لأول مرة صورا يقال إنها للجهاز الجديد الذي يتوقع أن يبصر النور قبل نهاية العام.
ومصدر التسريبات هذه المرة موقع "Nowhere Else" الفرنسي الذي عرض صورة قال إنها للجانب الخلفي من الهاتف.

وحسبما يظهر من الصورة فإن آيفون 7 سيكون مزودا بكاميرا أكبر بكثير مما هو الوضع عليه حاليا في أجهزة آيفون. كما أن عدد الخطوط البيضاء الخاصة بالتقاط الإشارة أقل. وكذلك يبدو في الصورة أن هيكل الهاتف مصنوع من مادة الألمنيوم.

وكانت تسريبات سابقة من موقع "ماي درايفر" الصيني، قالت إن الهاتف الجديد سيكون متوافقا مع معيار IP68 الذي يجعل الجهاز مقاوما للماء، ويتيح له إمكانية الصمود تحت الماء لمدة 30 دقيقة. وهذا الميزة متوفرة أصلا في هواتف "سوني" و"سامسونغ" التي تعمل بنظام أندرويد.

وقالت تقارير إعلامية أخرى إن "آيفون 7" سيوفر ميزة الشحن اللاسلكي. وما يعزز فرضية توفير ميزة الشحن اللاسلكي في الهاتف أن شركة أبل تقدمت في شهر ديسمبر الماضي ببراءة اختراع لـ"هيكل معدني ذكي" للهاتف يتألف من طبقة من المعادن قابلة للتأكسد تتيح تخزين الطاقة الكهربائية.

ولم تعلن أبل إلى الآن موعد الكشف عن هاتف آيفون 7، لكنها اعتادت أن تطرح الأجيال الجديدة من آيفون في شهر سبتمبر. لكن إطلاق الهاتف الجديد قد يتأخر إلى نهاية العام نظرا لأن الشركة أطلقت هاتف iPhone SE في مارس الماضي.