آخر تحديث :الجمعة-26 أبريل 2024-10:59م

وفيات


النهاري ينعي وفاة القامة التعليمية والرياضية باشريف

الأحد - 19 يونيو 2016 - 04:22 م بتوقيت عدن

النهاري  ينعي وفاة القامة التعليمية والرياضية باشريف

عدن(عدن الغد) خاص:

بقلوب مكلومة بالاسى والحزن والالم ينعي الاستاد/ احمد يوسف النهاري الاب الروحي لنادي شمسان ورئيس نادي شباب الجزيرة سابقا بوفاة مربي الاجيال ومؤسس معهد باشريف للغة الانجليزية  في المكلا ورئيس نادي الشباب الرياضي هناك  ..

وفي عزائه لاولادة الدكتور/ خالد  والمهندس/ لطفي محمد سالم وزير الاتصالات وتقنية المعلومات  والدكتور / اكرم والدكتور/ امين والاستاد/ اشرف عبر النهاري عن حزنه العميق بوفاة هده القامة التعليمية الكبيرة والرياضية الفقيد/ محمد سالم باشريف رحمه الله  والدي كان من قيادة العمل الرياضي في المكلا .
متدكرا باعتزاز مناقب الفقيد منذ  الستينات  حينما كان داعما لرياضة المكلا وعدن ومن خلال استضافته للعديد من الاندية العدنية وبالتحديد نادي الجزيرة والدي كان يحضى برعاية خاصة  وكريمة من قبل المرحوم/ محمد سالم باشريف..
موكدا بان جيل نادي الجزيرة  ونادي شمسان بكل كوادره واعضائه وانصاره يشاطرون اولاده وكل محبيه  الاحزان بهدا المصاب الجلل نحن  والدي نشعر فيه كما يشعرون اولاده..
سائلا المولى عزوجل ان يتغمده بواسع رحمته ويسكنه المولى في عليين مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن اولئك رفيقا وانا لله وانا اليه راجعون.

*من محمد النعماني