آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-06:09م

شكاوى الناس


مدير خدمات العمليات الجوية باليمنية عدن معقباً: هذه هي الأسباب الحقيقية لمن يطالب بإقالتي

السبت - 03 نوفمبر 2012 - 04:39 م بتوقيت عدن

مدير خدمات العمليات الجوية باليمنية عدن معقباً: هذه هي الأسباب الحقيقية لمن يطالب بإقالتي
قال النعمي ان الشكوى التي تقدم بها الموظف" اكرم عبادي" هي شكوى في جزئها الأكبر مختلقة حيث ان الكثير من الاسماء التي وردت في سياقها هي لموظفين انكروا صلتهم بها .

عدن ((عدن الغد )) خاص:

تلقت صحيفة "عدن الغد" تعقيباً من الأخ خالد النعمي مدير خدمات العمليات الجوية بالخطوط الجوية اليمنية رداً على مانشر في الموقع الالكتروني بعنوان (موظفون بشركة طيران اليمنية بعدن يطالبون بإقالة مدير قسم الخدمات الجوية) والمنشور في الـ22 اكتوبر 2012 .

وعملا بحق الرد تنشر صحيفة "عدن الغد" كما ورد من المصدر

السادة الاعزاء في صحيفة "عدن الغد"

بداية نهديكم اطيب التحايا ونشد على اياديكم فيما تقدمونه من عمل إعلامي متميز وعملا بحق الرد اتمنى نشر ردي هذا توضحيا للرأي العام حول شكوى نشرت في صحيفتكم وهي شكوى لاتحمل إي مصداقية :

طالعتنا صحيفتكم بشكوى لعدد من العاملين في مطار عدن بينهم موظف ويدعى "اكرم عبادي" وهنا أود ان اوضح مايلي :

ان الشكوى التي تقدم بها الموظف" اكرم عبادي" هي شكوى في جزئها الأكبر مختلقة حيث ان الكثير من الاسماء التي وردت في سياقها هي لموظفين انكروا صلتهم بها .

الأمر الثاني هو ان سبب تقديم الموظف "عبادي" لشكواه ليس مرده تقاعسي في العمل او انتهاكات قمت به والصحيح هو العكس حيث ان الأخ اكرم عبادي ارتكب خلال عمله الكثير من المخالفات التي الحقت اضرارا بالغة بسمعة مطار عدن الدولي حيث تسبب في احدى المرات بتأخر اقلاع احدى طائرات اليمنية الأمر الذي تسبب بتحمل الشركة الكثير من الخسائر.

والامر الثالث هو ان هذا الموظف كثير الغياب والاهمال وامام كل هذه التجاوزات وجدنا انفسنا وانطلاقا من المسئولية الملقاه على عاتقنا قمنا بمخاطبة الإدارة العامة بهذه الاختلالات ولكننا فوجئنا لاحقا بالاخ الموظف
 اكرم عبادي" يتوجه إلى صحيفة "عدن الغد" للمطالبة باقالتي مدعيا بان سبب مطالبته هي قضايا فساد دون إي يقدم وثيقة واحدة للتأكيد على صحة اتهامات هذه .

واحقاقا للحق وتوضيح للراي العام ارفق لكم عدد من الوثائق التي تثبت تسيب هذا الموظف وكل هذه الوثائق بتاريخ قديم يسبق تقديمه للشكوى وهو الأمر الذي يؤكد ان هذا الموظف قدم شكواه الملفقة ضدي بسبب اتخاذي لاجراءات قانونية ضده وهي الإجراءات التي يجب على إي موظف عام اتخاذها بهدف إصلاح الاختلالات التي تعاني منها مؤسسات الدولة .

وفي الأخير استغرب ان يكون جزاء كل موظف يقوم باداء مهامة ان يكون عرضة للمطالبة باقالته من قبل أشخاص هم متسيبون في الاساس.