آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-02:23م

أخبار عدن


نزلاء بسجن المنصورة : عيدنا هذا العام عيدين (صور)

الجمعة - 26 أكتوبر 2012 - 08:47 م بتوقيت عدن

نزلاء بسجن المنصورة : عيدنا هذا العام عيدين (صور)
صور زود بها عدن الغد نزلاء في السجن لاطفال خلال زيارتهم لذويهم عصر اليوم الجمعة -عدن الغد

عدن ((عدن الغد )) خاص :

قال عدد من نزلاء السجن المركزي بعدن ان عيد الأضحى المبارك هذا العام كان متميزا على خلاف عدد من الأعياد خلال السنوات الماضية .

وفي حديث مطول عبر سماعة الهاتف لـعدد من السجناء مع محرر "عدن الغد" قال السجناء ان هذا الاحتفال هذا العام تميز بمشاركة ايجابية من قبل إدارة السجن وعدد من المسئولين الأمنيين في عدن الذين شاركوا السجناء احتفالهم وحضروا معهم صلاة العيد وتبادلوا معهم التهاني بالعيد.

وقال السجناء ان إدارة السجن بالتعاون مع جمعيات خيرية قامت بتوزيع هدايا للسجناء وهو الأمر الذي ادخل السرور إلى قلوب المعتقلين الذين قالوا ان ظروف الاعتقال القاسية تتطلب لمسة إنسانية هي مزيج من الحب والعطف والحنان .

وعصراً سمحت إدارة السجن لعشرات العائلات من اسر المعتقلين بالدخول إلى السجن والجلوس مع الاباء المعتقلين حيث تمكن عشرات السجناء من الجلوس مع أبنائهم والالتقاء بهم وهو الأمر الذي خلف حالة من الارتياح .

وقام عدد من السجناء من أبناء مديرية المنصورة بتنظيم مبادرة تضمنت جمع أموال وتقديمها لعدد من السجناء الافارقة الذين افتقدوا لاسراهم وذويهم وتبادلوا معهم هدايا عينية .

وبحسب السجناء الذين تحدثوا لـ"عدن الغد" فان إدارة السجن وعدن بتوفير الات موسيقية لعدد من السجناء الذين يجيدون الغناء والعزف بهدف تنظيم حفلات فنية للسجناء كلا في عنبره الخاص خلال الأيام القادمة .

وقال السجناء ان مثل هذه الفعاليات تجعل السجناء يحسون أنهم جزء من هذا المجتمع ويشعرون بمدى قيمة العيد .

ووجه عدد منهم الشكر لإدارة السجن ومدير امن عدن وعدد من المسئولين الذين قالوا أنهم تعاملوا معهم برقي وانسانية شديدة .


* صور زود بها عدن الغد نزلاء في السجن لاطفال خلال زيارتهم لذويهم عصر اليوم الجمعة -عدن الغد