آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-08:00م

أخبار عدن


شباب المنصورة ينفذون حملة تشجير (صور)

الجمعة - 26 أكتوبر 2012 - 11:28 ص بتوقيت عدن

شباب المنصورة ينفذون حملة تشجير (صور)
مشاركون في اعمال التشجير

عدن ((عدن الغد )) خاص:

استكمالاً لما بدأه شباب وأهالي حيي ريمي ونجوى مكاوي في مديرية المنصورة من حملة تنظيف برعاية من مأمور مديرية المنصورة الأخ نايف البكري خلال الأيام الماضية، قام عدد من الشباب الاربعاء بحملة تشجير وطلاء للأرصفة تلاها حملة تنظيف وذلك من الساعة السادسة والربع صباحاً إلى قبيل صلاة الظهر وسط ترحيب كبير من سكان الحي وأصحاب السيارات المارة.

 

 

وجاءت المرحلة الثانية من الحملة بعد أن التقى الشباب في اليوم الذي سبق يوم التنفيذ برئيس صندوق النظافة وتحسين المدينة الأخ قائد راشد والذي بدوره استجاب بشكل فوري لطلب الشباب بتوفير تربة صالحة للزراعة وعدد من الشتلات الزراعية لغرسها على جانبي رصيف الشارع المحاذي لمسجد أبوبكر الصديق بينما تمكن الشباب من جمع تكلفة الطلاء من مالهم الخاص. كما استفاد القائمين على الحملة من عدد من الآليات(حراثة، وسيارة قلّاب،وسيارة أخرى) تابعة لصندوق النظافة وتحسين المدينة كانت تعمل في مكان قريب من الموقع الذي استهدفته الحملة بعد الطلب منهم للمساعدة في جرف أكوام من الأتربة.

 

هذا وقد عبر مأمور مديرية المنصورة الأخ نايف البكري عن شكره وامتنانه للشباب والمشاركين في الحملة ووعد بتقديم احتياجات الحملات القادمة كالطلاء ونحوه.