آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-05:37م

أخبار عدن


نقابات عدة بعدن تطالب بسرعة استكمال اجراءات جمعية سكنية لعمال النظافة

الجمعة - 26 أكتوبر 2012 - 12:07 ص بتوقيت عدن

نقابات عدة بعدن تطالب بسرعة استكمال اجراءات جمعية سكنية لعمال النظافة
إختتم ( كاكو ) تصريحه للموقع متمنياً وبالمقابل من الجهات المختصة والمعنية بالموضوع سرعة إستكمال الاجراءات الرسمية المطلوبة منها وبما يساهم في إستقرار عمال وموظفي الصندوق المنتسبين في عضوية الجمعية السكنية نفسياً وإجتماعياً ومعيشياً .

عدن ((عدن الغد )) خاص:

أشاد رئيس المكتب التنفيذي لنقابة عمال البلديات والاسكان في محافظة عدن بإهتمام قيادة السلطة المحلية في المحافظة ممثلة بالاخ م. وحيد علي رشيد محافظ عدن وإصداره مؤخراً توجيهاته إلى الاخ مدير عام فرع الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني في عدن بشأن سرعة إستكمال الاجراءات المتبقية بمنح عقود أراضي الجمعية السكنية الخاصة بعمال وموظفي صندوق النظافة والتحسين بمحافظة عدن .

جاء ذلك في سياق تصريح رئيس المكتب التنفيذي للنقابة الاخ ثابت يحيى أحمد لـ (  عدن الغد ) والذي تقدم من خلاله بخالص الشكر وبالغ التقدير لقيادة المحافظة ممثلة بالمحافظ وكل من المهندس قائد راشد أنعم المدير التنفيذي لصندوق النظافة بعدن ونائبه للشئون المالية والادارية الاخ نبيل غانم أحمد وكذلك للأخ شوقي عبد الله سيف مدير شئون الموظفين بالصندوق وذلك على كافة جهودهم المبذولة في سبيل متابعة موضوع الجمعية السكنية وغيرها من المواضيع ولما فيه مصلحة العاملين في الصندوق .

من جانبه الاستاذ عثمان كاكو ناصر رئيس المكتب التنفيذي لنقابات العمال بعدن اعتبر وفي تصريح لـ ( عدن الغد ) بأن توجيهات الاخ محافظ المحافظة والتي يشكر عليها إنما تأتي استكمالا للإجراءات الرسمية المتصلة بموضوع الجمعية السكنية الخاصة بموظفي وعمال صندوق النظافة والتي تم منحها مخططين سكنيين الاول منها وإشتمل على ( 1330 ) بقعة سكنية فيما إشتمل الثاني على ( 1874) بقعة سكنية من المقرر أن يستفيذ منها منتسبي الجمعية السكنية من العاملين في صندوق النظافة .

وإختتم ( كاكو ) تصريحه للموقع متمنياً وبالمقابل من الجهات المختصة والمعنية بالموضوع سرعة إستكمال الاجراءات الرسمية المطلوبة منها وبما يساهم في إستقرار عمال وموظفي الصندوق المنتسبين في عضوية الجمعية السكنية نفسياً وإجتماعياً ومعيشياً .

*من اديب الجيلاني