آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-03:31ص

أخبار وتقارير


«عدن الغد» تستعد لإطلاق خدمة رسائل الموبايل للأخبار العاجلة

الخميس - 25 أكتوبر 2012 - 02:01 م بتوقيت عدن

«عدن الغد» تستعد لإطلاق خدمة رسائل الموبايل للأخبار العاجلة
وعد القائمون على هذا المشروع بتقديم أفضل الخدمات بخصوص الأخبار العاجلة كما ان الإعلان عن هذا المشروع يأتي تزامنا مع تغييرات كثيرة ستعلن عنها

عدن ((عدن الغد )) خاص:

تستعد مؤسسة "عدن الغد" للإعلام خلال الأسابيع القليلة القادمة أطلاق خدمة الرسائل العاجلة عبر الهاتف الجوال وذلك كأحدث خدمة إعلامية تقدمها المؤسسة التي تصدر عنها صحيفة ورقية يومية وموقع الكتروني إخباري يعمل على مدار الساعة .

وقالت هيئة تحرير "موقع عدن الغد الإخباري" أنها تضع هذه الأيام اللمسات الأخيرة على مشروع إطلاق خدمة الرسائل النصية القصيرة (s ms ) والتي تختص بإرسال رسائل قصيرة إلى الهواتف المحمولة عن الأخبار العاجلة .

وبحسب بلاغ صحفي صادر عن هيئة التحرير فإن الخدمة الاخبارية الجديدة لن تكون مقتصرة على المشتركين داخل اليمن فقط بل سيكون بمقدور جميع متابعي "موقع عدن الغد الالكتروني" الاشتراك من إي بلد في العالم بما فيها دول الخليج العربية والدول العربية الاخرى .

وأشير في البلاغ إلى انه سيتم الكشف لاحقاً عن طرق الاشتراك للمشتركين من داخل اليمن ومن خارجه بالإضافة إلى أسعار الاشتراكات .

وستتيح هذه الخدمة للمشتركين فيها في كافة انحاء العالم الحصول على الأخبار العاجلة عن الاحداث في اليمن فور وقوعها.

ووعد القائمون على هذا المشروع بتقديم أفضل الخدمات بخصوص الأخبار العاجلة كما ان الإعلان عن هذا المشروع يأتي تزامنا مع تغييرات كثيرة ستعلن عنها "عدن الغد" لاحقاً.

وخلال الفترة الماضية تمكن موقع "عدن الغد" من ان يكون احد أهم مصادر الأخبار العاجلة عن الأحداث في جنوب اليمن الأمر الذي عزز فكرة المضي قدما في إطلاق خدمة الرسائل النصية القصيرة .

ودشن العمل في مؤسسة "عدن الغد" الإعلامية" في الـ10 من ديسمبر 2010 عبر إطلاق الموقع الإخباري "عدن الغد" قبل ان يتم لاحقا وفي الأول من يناير 2012 إصدار الصحيفة الأسبوعية الورقية "عدن الغد".

وتمكنت الصحيفة الأسبوعية من تحقيق نجاح واسع الأمر الذي دفع القائمين عليها إلى إصدار صحيفة "عدن الغد" الورقية اليومية في الـ 17 يونيو من هذا العام .