آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-09:01ص

أخبار عدن


اشتباكات مبهمة تخلف جرحى وتثير استغراب وهلع الأهالي بدار سعد (صور)

الخميس - 25 أكتوبر 2012 - 01:17 م بتوقيت عدن

اشتباكات مبهمة تخلف جرحى وتثير استغراب وهلع الأهالي بدار سعد (صور)
اثار دماء خلقها الاشتباك المسلح بحي الزريبة بدار سعد فجر اليوم الخميس -عدن الغد

عدن ((عدن الغد )) خاص:

قال سكان محليون بمديرية دار سعد بعدن اليوم الخميس أن احد أحياء مدينتهم كان فجر اليوم مسرحاً لاشتباكات خلفت جريح واحد لم يفهم منها شيء موضحين ان هذه الاشتباكات وقعت بطريقة مبهمة خلفت حالة من القلق والحيرة في صفوف الأهالي .

وقال  قاطنون بحي "الدميمة والمعروف سابقا "بالزريبة" بدار سعد لـ"عدن الغد" أنهم فوجئوا فجر اليوم الخميس بمجموعة من الأشخاص يطاردون بعضهم البعض وسط الحي ويتبادلون اطلاقاً للنار من أسلحة رشاشة في مشهد وصفه احد الأهالي بأنه اقرب إلى مشاهد افلام السينما .

وقال احد أهالي الحي لمحرر "عدن الغد" عبر الهاتف :" صحونا على أصوات إطلاق النار وحينما تفرجت من نافذة منزلي فوجئت بعدة أشخاص يتبادلون اطلاقا للنار ويطارد بعضهم بعض وكان الأمر شبه بمقطع من فيلم سينمائي إلا ان الفرق ان ماكان يحدث حقيقة وليس خيال.

وأضاف بالقول :" ظل الأشخاص يتبادلون اطلاقا للنار لدقائق طويلة إلامر الذي أثار الذعر في صفوف الأهالي وشاهدت بأم عيني احد الأشخاص ممن شاركوا في الاشتباك المسلح وهو يسقط على الارض بعد إصابته بعيار ناري في الراس، ماحدث أم لايمكن تخيله نحن في الحي لانعرف هؤلاء ولانعرف لماذا يطلقون النار على بعضهم ومن هم ومن إي جهة ؟

وقال الأهالي ان المسلحين انصرفوا لاحقا بعد ان وصلت سيارة واقلت الشخص الذي أصيب إلى مكان مجهول قائلين ان المسلحين غادروا المكان تاركين تساؤلات كثيرة حول هويتهم واسباب هذا الاشتباك المسلح .

وتسببت هذه الاشتباكات المسلحة بتضرر عدد من السيارات الخاصة بالمواطنين والتي كانت متوقفة أمام منازلهم حيث اخترقت عدد من الرصاصات واجهة سيارات الأهالي واحدثت بها اضرار.

وقال الأهالي في حديث لـ"عدن الغد" ان مايحدث في مدينة عدن اليوم من تدهور مريع للاوضاع الأمنية امر لم يعد مقبول بأي شكل من الاشكال مؤكدين انه يتوجب على محافظ المدينة ومدير امنها الاستقالة فوراً واعلان عجزهم عن تقديم إي حلول .