آخر تحديث :الخميس-18 أبريل 2024-10:51م

أخبار عدن


لليوم الثاني مسيرة غاضبة بعدن تندد بمقتل الشهيدة فيروز

الخميس - 25 أكتوبر 2012 - 12:03 ص بتوقيت عدن

لليوم الثاني مسيرة غاضبة بعدن تندد بمقتل الشهيدة فيروز
جانب من المسيرة التي خرجت اليوم ــ عدن الغد

عدن ((عدن الغد)) خاص :

تظاهر أبناء مدينة عدن لليوم الثاني على التوالي للتنديد بمقتل مواطنة بمنطقة البساتين بمديرية دارسعد قبل ايام على يد قوات الأمن.

 

وتجمعت الحشود عصر اليوم في مخيم التحرير والاستقلال بمدينة كريتر قبل أن ينطلقوا في  موكب من السيارات والحافلات متوجهين إلى منطقة البساتين بمديرية دار سعد وتحديدا لمنزل الشهيدة "فيروز".

 

واحتشد المشاركون في أمام منزل الشهيدة وردد الشعارات الثورية ورفعوا اليافطات التي تشجب وتستنكر الجرائم ضد أبناء الجنوب .

 

وتوجهوا من أمام منزلها في مسيرة صاخبة غاضبة حتى جولة السفينة الواقعة في أطراف مدينة دار سعد ، وهناك التحمت معهم مسيرة أخرى قادمة من وسط مدينة دار سعد وتوجهوا مرة أخرى إلى أمام منزل الشهيدة واحتشد معهم الكثير من السكان والنساء والأطفال المستنكرين والمتوعدين بمزيد من التصعيد الثوري السلمي حتى التحرير والاستقلال واستعادة الدولة الجنوبية.

 

وفي المخيم ألقى الدكتور صالح يحيي نائب رئيس المجلس الأعلى للحراك الجنوبي كلمة مقتضبة قدم  فيها التعزية لأهل الشهيدة نيابة عن المجلس الأعلى للحراك الجنوبي والحاضرين ، محملا السلطات المسؤولية الكاملة عن كل الجرائم التي تعرض لها شعب الجنوب وتوعدهم  بالتصعيد السلمي.

 

وودعا أبناء الجنوب وعدن بالتحديد إلى التصعيد الثوري السلمي ، وأشاد بدور الشباب في التضحية من اجل الهدف المتمثل بالتحرير والاستقلال واستعادة الدولة .

 

من : كرم أمان ، تصوير : علي السقاف