آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-02:20م

مجتمع مدني


جمعية الإحسان بحضرموت توزع كسوة عيد الأضحى لـ 1550 فردا من الأيتام والأسر المحتاجة

الأربعاء - 24 أكتوبر 2012 - 01:50 م بتوقيت عدن

جمعية الإحسان بحضرموت توزع كسوة عيد الأضحى لـ 1550 فردا من الأيتام والأسر المحتاجة
استفاد من مشروع الكسوة ألف وخمسمائة وخمسين فردا من الأيتام والأسر المحتاجة موزعين على ساحل ووادي حضرموت ومديرية سيحوت بمحافظة المهرة- صورة من اعمال التوزيع

المكلا ((عدن الغد )) خاص:

أشاد وكيل محافظة حضرموت الأخ أحمد جنيد الجنيد بمشروع كسوة عيد الأضحى المبارك الذي تنفذه جمعية الإحسان الخيرية بمحافظة حضرموت برعاية كريمة من محافظ محافظة حضرموت الأستاذ خالد سعيد الديني وبتمويل من الشركة اليمنية للاتصالات الدولية ( تيليمن ) .

جاء ذلك خلال مشاركته في حفل توزيع الكسوة مساء امس بقاعة فندق البستان ، حيث قال : ( يسعدني المشاركة مع الجمعية في هذه الأيام المباركة في عمل خيري يغرس الفرحة والبسمة عند المساكين ) داعيا المؤسسات والجمعيات الخيرية للتنسيق فيما بينها لإنجاز هذه المشاريع الخيرية العظيمة ، مباركا لجمعية الاحسان هذا المشروع خاصة وأنه جاء في توقيت مناسب والناس بأمس الحاجة إليه ، شاكرا لشركة تيليمن تمويلها حاثا جميع شركات ومؤسسات الدولة للمساهمة والمشاركة في مثل هذه المشاريع .

من جهته ألقى الشيخ عبد الله بن محمد اليزيدي رئيس جمعية الإحسان كلمة رحب خلالها بالضيوف شاكرا للسلطة المحلية بمحافظة حضرموت وشركة تيليمن تعاونهم وتمويلهم لهذا المشروع ولجميع العاملين لإنجازه على أكمل وجه ، مضيفا بأنه ليس بغريب على المجتمع اليمني هذا العمل النبيل .

الشيخ أحمد بن حسن المعلم رئيس مجلس علماء أهل السنة بحضرموت ألقى كلمة العلماء هنأ من خلالها الجمعية والشركة على هذا العمل المبارك خاصة وأنه يأتي في أيام العشر المباركة ، داعيا الجميع للمساهمة في غرس ثقافة العطاء المنظم بالتعاون والتنسيق فيما بينهم حتى لاتتكرر الأعطيات لأشخاص معينين وإنما يستفيد منها الكل ، مؤكدا على أهمية وجود أوقاف تمول هذه المشاريع الدائمة حتى يكون لدينا اكتفاء ذاتيا .

وقد استفاد من مشروع الكسوة ألف وخمسمائة وخمسين فردا من الأيتام والأسر المحتاجة موزعين على ساحل ووادي حضرموت ومديرية سيحوت بمحافظة المهرة بكلفة إجمالية ( 10,075,000) عشرة ملايين ريال وخمسة وسبعين ألف ريال ، وهو يأتي ضمن مشروع الكسوة الذي مولته تيليمن في محافظات شبوة وحضرموت والمهرة والضالع والبيضاء وأبين بكلفة إجمالية ( 29,750,000 ) ريال.

*من نبيل بن عيفان

وفي نهاية الحفل قام وكيل المحافظة ورئيس جمعية الاحسان والشيخ أحمد المعلم ومدير شركة تيليمن بتوزيع الكسوة على الأيتام والأسر المحتاجة .

حضر الحفل العميد فهمي حاج محروس مدير عام أمن محافظة حضرموت و الأخ محمد أحمد الكاف مدير شركة تيليمن بحضرموت وعبد الله رمضان نائب مدير عام مكتب وزارة الشئون الإجتماعية والعمل والأخ علي سالم باحمادي أمين عام جمعية الإحسان وجمع من المهتمين بالعمل الخيري .