آخر تحديث :الجمعة-26 أبريل 2024-11:11م

مجتمع مدني


11 ألف أسرة في ساحل حضرموت تستفيد من لحوم أضاحي الجمعية الإسلامية ضمن المكرمة العمانية

الأربعاء - 24 أكتوبر 2012 - 12:53 ص بتوقيت عدن

11 ألف أسرة في ساحل حضرموت تستفيد من لحوم أضاحي الجمعية الإسلامية ضمن المكرمة العمانية
المرحلة الأولى من هذه المساعدات التي وزعت خلال شهر رمضان المبارك قد استفاد منها 12 أسرة في مناطق ساحل حضرموت بتكلفة 290 مليون ريال

المكلا ((عدن الغد)) خاص :

تستفيد 11 ألف أسرة في ساحل حضرموت من مشروع لحوم الأضاحي الذي تنفذه الجمعية الإسلامية بالمكلا ضمن المساعدات العُمانية المقدمة من الهيئة العمانية للأعمال الخيرية على الأسر المتعففة والفقيرة .

 

وأوضح رئيس الجمعية البروفسور عبدالله محمد باهارون بأن المعونة العُمانية البالغ كلفتها نحو 260 مليون ريال تشمل إضافة للحوم على مواد غذائية عبارة عن سلة متكاملة لكل أسرة فقيرة ومحتاجة من مختلف مناطق وقرى ساحل حضرموت .. لافتاً بأن الجمعية إلى جانب توزيعها لهذه المساعدات الخيرية والإنسانية العُمانية سوف تقوم ضمن  مشروعها الخيري السنوي بتوزيع لحوم الأضاحي على الأسر الفقيرة في العديد من مناطق حضرموت بهدف مد يد العون للمحتاجين والتخفيف من معاناة الفقراء والمعوزين وتحقيقاً لروح التكافل الاجتماعي الذي حثنا عليه ديننا الإسلامي الحنيف وإظهاراً لشعائره العظيمة في عيد الأضحى المبارك..

 

وأشاد باهارون بالتعاون المثمر بين الجمعية والهيئة العمانية للأعمال الخيرية في تقديم هذه المساعدات للمحتاجين من الأسر الفقيرة في ساحل حضرموت.. معبراً عن شكره وتقديره لجلالة السلطان قابوس بن سعيد سلطان سلطنة عُمان والشعب العُماني الشقيق على كرمهم ومد يد العون والخير لأخوانهم من الأسر المتعففة والفقيرة في مناطق حضرموت والمهرة لافتاً بأن توزيع هذه المكرمة الإنسانية التي تقدمها الهيئة العُمانية للأعمال الخيرية  وتوزعها الجمعية  في هذه الأيام المباركة  تحمل بشائر خير وتسهم في مساعدة الفقراء والمحتاجين والتخفيف من وطأة حياتهم المعيشية شاكراً كل من أسهم في إنجاح هذا المشروع الخيري وتحقيق أهدافه الإنسانية .

 

تجدر الإشارة بأن المرحلة الأولى من هذه  المساعدات التي وزعت خلال شهر رمضان المبارك قد استفاد منها 12 أسرة في مناطق ساحل حضرموت بتكلفة 290 مليون ريال .

 

 

من :  صلاح مبارك