آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-02:19ص

مجتمع مدني


مؤسسة الفرقان بالحديدة تعتزم توزيع لحوم الأضاحي على الفقراء والمساكين

الأربعاء - 24 أكتوبر 2012 - 12:20 ص بتوقيت عدن

مؤسسة الفرقان بالحديدة تعتزم توزيع لحوم الأضاحي على الفقراء والمساكين
من مشروع توزيع اللحوم الذي تدشنه المؤسسة ــ عدن الغد

الحديدة ((عدن الغد)) خاص :

تعكف مؤسسة الفرقان الخيرية بمحافظة الحديدة هذه الأيام على وضع اللمسات الأخيرة لمشروع توزيع لحوم الأضاحي للعام 2012م في إطار مشاريعها الخيرية السنوية


وأوضح رئيس المؤسسة الشيخ / إبراهيم رامي - بأن المؤسسة تعتزم هذه الأيام تنفيذ مشروع الأضاحي لهذا العام والتي بلغ عددها (350) رأس من الأغنام والتي سيستفيد منها نحو (3500) أسرة في عموم مديريات المحافظة.

 وأشار رامي بأن المؤسسة نفذت في العشر المباركة من ذي الحجة 1433هـ توزيع (150) سلة غذائية مكونة من ( دقيق ، أرز ، سكر ، زيت) استفادت منها (150) أسرة ، كما وزعت (2 طن) من التمور استفاد منها (2000) أسرة.

مشيراً إلى أن المشروع يهدف إلى إحياء مبدأ التكافل الاجتماعي بين المجتمع وسد حاجات الفقراء والمساكين وإطعامهم إحياءً لسنة المصطفى صلى الله عليه وسلم والتخفيف من معاناتهم وإدخال السرور إلى قلوبهم .

ودعى رئيس مؤسسة الفرقان رجال المال والأعمال ورجال الخير للمساهمة في دعم مشروع توزيع الأضاحي لما له من أثر فاعل في التخفيف من وطأة البؤس التي يعاني منه كثير من الأسر والأفراد ولرسم البهجة على شفاه الكثيرين من كافة شرائح المجتمع في مثل هذا الأيام الفاضلة ( أيام العشر من ذي الحجة ) .

 

من : غمدان أبوعلي