آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-02:19ص

إقتصاد وتكنلوجيا


7 خواص وخدع خفية في "إنستجرام" لا يعلمها الجميع

الإثنين - 04 يناير 2016 - 01:58 م بتوقيت عدن

7 خواص وخدع خفية في "إنستجرام" لا يعلمها الجميع
يعتبر انستجرام من افضل التطبيقات المستخدمه حاليا

ارقام ديجيتال

تطبيق إنستجرام للتصوير في قمة التطبيقات على مستوى العالم حيث يُعتبر منصة وشبكة اجتماعية ثرية بالصور والعديد من المستخدمين المحترفين ومن هواة عالم التصوير.

 

وهناك خواص خفية مميزة في التطبيق لا يعرفها الجميع وتمكّن المستخدم من تخصيص التطبيق وتجربته على إنستجرام بشكل أفضل ونستعرضها معكم في هذا المقال.

 

 اقرأ أيضاأفضل 7 تطبيقات للتصوير على جوالات ايفون في 2015

 

1- إخفاء فلاتر الصور

1 instagram hide photo filters

 

يُمكنك إخفاء فلاتر الصور التي لا تستخدمها ولا تريد ظهورها ويمكنك حذفها عند تعديل الصور والضغط على علامة الضبط كما في الصورة ثم اختيار إخفاء الفلاتر التي لا تريدها.

 

2- إخفاء صور إنستجرام

2 instagram Hide bad photos

 

يمكنك إخفاء الصور التي أضافك فيها أصدقاؤك من الظهور على حسابك بالذهاب إلى نافذة "Photos of You" ثم قم باختيار الصورة والضغط عليها لتظهر لك علامة الإضافة Tag واضغط على اسم حسابك ثم "Hide from My Profile".

 

3- مشاهدة ما يعجب به أصدقاؤك

3 instagram friends liking

 

خاصية مميزة في نافذة "Activity" في تطبيق إنستجرام تسمح لك بمشاهدة الصور التي يُتابعها أصدقاؤك وتشغل اهتماماتهم لتستكشف المزيد على التطبيق من خلال "Activity" النشاط ثم Following.

 

4- مشاهدة الصور القديمة التي أعجبتك

4 instagram photos you ve liked

 

هناك عدة صور نضغط لها زر إعجاب وننسى أين كانت ونريد الوصول إليها وذلك يمكن تنفيذه من خلال الضغط على الإعدادات option ثم posts you have liked.

 

5- تلقى الإشعارات من شخص محدد

5 instagram notifications favourite accounts

 

 

يمكنك تلقي إشعار فور نشر صور جديدة من حساب أحد الأصدقاء الذين تهتم لمتابعتهم، وذلك عبر الذهاب لحساب صديقك، ثم الضغط على علامة الثلاث نقاط في يسار البرنامج ثم الضغط على "Turn on Post Notifications".

 

6- الرسائل المباشرة

6 Instagram Direct

 

الكثير ينسى ميزة الرسائل المباشرة Instagram Direct التي تحمل رسائل خاصة من المستخدمين الآخرين وللوصول للخاصية اضغط على علامة صندوق البريد Inbox.

 

7- إرسال رسالة خاصة

7 Instagram send direct messages

 

يمكنك إرسال رسالة خاصة عبر الضغط على علامة الالتفاف على صور إنستجرام المختلفة لتتمكن من إرسال رسالة مباشرة لصاحب الصورة كما بالصورة الماضية التي تشرح الخاصية.