آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-10:40ص

أخبار عدن


الزميل الصحفي أديب السيد مديراً لهيئة تحرير صحيفة " القضية"

الأحد - 30 سبتمبر 2012 - 10:54 م بتوقيت عدن

الزميل الصحفي أديب السيد مديراً لهيئة تحرير صحيفة " القضية"
يأتي تعيين الزميل السيد كمديراً لتحرير القضية بعد جهود بذلها السيد في تطوير الصحيفة واستمرارها وتقدمها في الصدور من عدد واحد في الأسبوع إلى ثلاثة أعداد في الأسبوع في طريقها لتكون إصدار يومي في القريب العاجل

عدن ((عدن الغد)) خاص :

أعلنت هيئة تحرير صحيفة " القضية " اليوم الصادرة من عدن (تصدر مؤقتاً كل سبت واثنين وخميس) تعيين الزميل الصحفي أديب السيد مديراً لهيئة تحرير صحيفة " القضية " .

 

ويأتي تعيين الزميل السيد كمديراً لتحرير القضية بعد جهود بذلها السيد في تطوير الصحيفة واستمرارها  وتقدمها في الصدور من عدد واحد  في الأسبوع إلى ثلاثة أعداد في الأسبوع في طريقها لتكون إصدار يومي في القريب العاجل .

 

وقالت هيئة تحرير صحيفة " القضية " في بلاغ صحفي تلقنا نسخة منه :(أنه وفي إطار تطوير أداء صحيفة القضية لرسم أداء أفضل وتقديم إعلام مواكب ومرافق لهدف شعب الجنوب المتمثل بفك الارتباط وإستعادة دولته فقد تم تعيين الزميل أديب السيد  مديراً لهيئة تحرير صحيفة القضية . وتعد هيئة تحرير القضية  قراءها الأكارم بأداء أفضل ورسالة إعلامية تحقق الهدف الأسمى لشعب الجنوب بقيادة زميلنا وصديقنا المناضل أديب السيد .

 

فستكون صحيفة القضية صحيفة كل الشعب الجنوب الحر بأداء متطور وثوري يرتقي إلى مستوى القضية الجنوبية والهدف المقدس لثورة شعب الجنوب .

 

وللقضيتين "الكبرى" وشقيقتها "الصغرى" التوفيق والنجاح والنصر القادم بإذن الله ) .