آخر تحديث :الإثنين-13 مايو 2024-10:37م

رياضة


ألتراس أهلاوي يقتحمون مدينة الانتاج لمنع بث برامج شوبير وشلبي

الأربعاء - 26 سبتمبر 2012 - 09:10 ص بتوقيت عدن

ألتراس أهلاوي يقتحمون مدينة الانتاج لمنع بث برامج شوبير وشلبي

القاهرة((عدن الغد)) أ ش أ:


أكد المئات من جماهير الألتراس الذين قاموا باقتحام مدينة الإنتاج الإعلامي بالسادس من أكتوبر والوصول إلى مجمع استديوهات قناة مودرن الفضائية أن وقفتهم الاحتجاجية سلمية, وأنهم لن يقوموا بأي عمليات تخريب.


وأعلن الالتراس مطالبهم والتي تتمثل في منع ظهور كل من الإعلاميين مدحت شلبي وأحمد شوبير على قناة مودرن مرة أخرى, وذلك بسبب تصريحاتهما التي أعلناها ضد الألتراس عقب اقتحامهم لمران النادي الأهلي بفرع مدينة نصر منذ يومين.


ومازال رجال الأمن يحاولون إقناع جماهير الألتراس المحتشدة أمام استديوهات قناة مودرن الفضائية بنقل وقفتهم الاحتجاجية إلى خارج أسوار المدينة.


كان المئات من شباب "ألتراس أهلاوى" قد اقتحموا بوابة مدينة الإنتاج الإعلامى مساء الثلاثاء بأعداد كبيرة، في محاولة منهم للسيطرة على غرفة التحكم الخاصة ببث جميع القنوات الرياضية رافضين بث برامج بعض الإعلامين المعادين لهم وعلى رأسهم أحمد شوبير، ومدحت شلبي.

وتجمهرت أعداد كبيرة من الألتراس أمام مقر قناة "مودرن سبورت"، وظلوا يهتفون ضد شوبير بشدة رافضين ظهور برنامجه الذى يذاع يوميا فى السادسة مساء، وتمكنت جماهير الألتراس من الوصول إلى استوديوهات قناة "مودرن الرياضية" احتجاجا على موقف شوبير وشلبي, وانتقلت على الفور القيادات الأمنية بمديرية أمن الجيزة لمحاولة السيطرة على الموقف.


من جانبها ، أكدت مصادر بمدينة لانتاج الإعلامي بالسادس من أكتوبر أن عملية اقتحام شباب "ألتراس أهلاوى" للمدينة تستهدف قناة "مودرن سبورت", وقالت إن دخولهم من بوابة المدينة جري بطريقة سلمية دون أن يتعرض لهم أحد سواء من العاملين أو أمن بوابات المدينة.. إلا أن بعض العاملين والموظفين بالمدينة فضلوا الخروج بسياراتهم من المدينة تحسبا لأى تطورات.


وقدرت المصادر المجموعة بقرابة ألف شخص مما سبب نوعا من التوتر داخل مدينة الانتاج الاعلامى, وقالت: إنهم كانوا يبحثون عن قناة "مودرن سبورت" , وتحديدا المعلقين الرياضيين فى القناة أحمد شوبير ومدحت شلبي.


ووصلت الي مدينة الانتاج الإعلامى تشكيلات من قوات الأمن المركزى المتوقفة خارج مدينة الانتاج الاعلامى انتظارا للتعليمات.. فيما تسعي قيادات الشرطة لانهاء هذا الوضع فيما رفض شباب الالتراس تصويرهم حيث قام البعض بتغطية وجهوهم من الكاميرات بملابسهم حيث توجهت مجموعة كبيرة منهم باتجاه الاستديوهات بحثا عن استديو مودرن حيث لازال الموقف يشوبة التوتر.


تجدر الإشارة إلي أن مجموعة كبيرة من "ألتراس أهلاوى" قد اقتحمت فرع النادى الأهلى بمدينة نصر أول الأمس الاحد وذلك على غرار خطواتهم فى الآونة الأخيرة، وعلى الرغم من ذلك نفت إدارة النادى الأهلى ذلك وقالت أن الألتراس حاصر النادى من الخارج فقط.