آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-01:02م

رياضة


المنتخب الوطني لناشئي تنس الميدان يتوجه الى مسقط للمشاركة في بطولة غرب آسيا

الإثنين - 24 سبتمبر 2012 - 01:50 ص بتوقيت عدن

المنتخب الوطني لناشئي تنس الميدان يتوجه الى مسقط للمشاركة في بطولة غرب آسيا
التدريبات التي اشرف عليها المدرب الوطني وديع ثابت تضمنت عدداً من التمارين اللياقية والمهارية مع التركيز على تصحيح الأخطاء في أسلوب اللعب والتكتيك وفقا لمستجدات قانون اللعبة الدولي الحديث

عدن ((عدن الغد)) خاص :

توجه لاعبو المنتخب الوطني لناشئي تنس الميدان اليوم الأحد إلى مسقط للمشاركة في منافسات بطولة غرب آسيا تحت سن 13 سنة للفترة من 23 سبتمبر وحتى 4 اكتوبر 2012 .


وتضم قائمة المنتخب المشارك في البطولة التي ينظمها الاتحاد الدولي للعبة بمشاركة 13 دولة تمثل مجموعة دول غرب آسيا ثلاثة لاعبين ولاعبة واحدة وهم بلال الحريبي وعزيز محمد وفهمي الورد ، وشيماء العلفي.

وأوضح امين عام اتحاد التنس والاسكواش عبدالجليل الحرازي لوكالة الأنباء اليمنية سبا أن اللاعبين خاضوا معسكر تدريبي مفتوح بصنعاء استمر 15 يوما .

وذكر أن التدريبات التي اشرف عليها المدرب الوطني وديع ثابت تضمنت عدداً من التمارين اللياقية والمهارية مع التركيز على تصحيح الأخطاء في أسلوب اللعب والتكتيك وفقا لمستجدات قانون اللعبة الدولي الحديث .

وأكد المهدي أن التمارين تضمنت لقاءات مع لاعبين من فئة الشباب والكبار بهدف خلق احتكاك مع عناصر أكثر خبرة وكفاءة بما يعود عليهم بالفائدة ويعزز من معارفهم في اللعبة ويكسبهم الثقة بالنفس. 

واكد الحرازي أن التمارين تضمنت لقاءات مع لاعبين من فئة الشباب والكبار بهدف خلق احتكاك مع عناصر أكثر خبرة وكفاءة بما يعود عليهم بالفائدة ويعزز من معارفهم في اللعبة ويكسبهم الثقة بالنفس.

ولفت إلى أن اللاعبين الأربعة تم اختيارهم من بين ستة لاعبين خاضوا التدريبات وفقا لمواصفات فنية وبدنية وتبعا لمقاييس الكفاءة والجدارة.. مشيرا إلى أهمية التدريبات في رفع قدرات ومهارات اللاعبين وتعزيز مداركهم بكل ما يتعلق بلعبة تنس الميدان وقد استطاعنا في البطولات السابقة تحقيق انجازات كبيرة .


سبأ