آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-03:13ص

رياضة


مندوبة الاتحاد الدولي للتنس تزور عدن وتعز

السبت - 22 سبتمبر 2012 - 05:04 م بتوقيت عدن

مندوبة الاتحاد الدولي للتنس تزور عدن وتعز
للصورة للتكريم الذي اقيم في مدينة عدن ـ عدن الغد

عدن ((عدن الغد)) خاص :

زران عدن مؤخرا الأخت "فرح ديوب" مندوبة الاتحاد الدولي لتنس الميدان (ITF) لدول غرب أسيا وبعد زيارته إلى صنعاء والهدف من زيارته لليمن تأتي في نطاق تقييم نشاط اليمن في لعبة تنس الميدان وما مدى تنفيذ برنامج المصغر بالمدارس.

 

وأكدت مندوبة الاتحاد الدولي بان هناك نزول مماثل لباقي المحافظات حيث حرصت أن يكون التقييم خطة سيتم من خلالها النزول إلى أندية عدن الممارسة للعبة وكذا للمدارس حيث سيتم تقييم الوضع عن كثب وسيكون هناك حيث حرصت إن يكون التقييم لاحتياجات اللعبة والمقترحات الكفيلة بترجمة تطلعات هذه الزيارة لليمن الشقيق من خلال الميدان حتى تكون أكثر نفعاً.

 

 وكدا بان التنس اليمني يعمل جاهدا لنشر وتطوير التنس المدرسي   وعلاقتنا بالاتحاد علاقة نابعة عن التعاون الفعلي والفعال الهادف لتطوير لعبة التنس اليمني.

 

يذكران مندوبة الاتحاد الدولي قد قامت  بزيارة لنادي  التنس العدني ونادي مصافي عدن للتنس ومدارس عدن المشاركة في برنامج التنس المصغر وقد أشادت بزيارته إلى عدن و نشر وتطور اللعبة وأكدت على ضرورة الانتهاء من مشروع نادي التنس العدني التاريخي حتى يستفيد منه شريحة كبيرة من اللاعبين واعتبرت زيارته ناجحة مشيده بدور الاتحاد العام للتنس.

 

ومن ناحية أخرى توجهت مندوبة الاتحاد الدولي للتنس إلى تعز وقامت بزيارة إلى نادي البرج ونادي الصقر الرياضي وأشادت بدور تعز في تطوير اللعبة وسوف تعمل جاهده بدعم اليمن لدى الاتحاد الدولي للتنس . وقد قامت بداية زيارته إلى صنعاء وسوف تعود من تعز إلى صنعاء وسوف تجتمع مع أعضاء الاتحاد العام للتنس.

 

وقد تم تكريم الأخت فرح ديوب من قبل فرع عدن وتعز .

 

وقد رافقها بزيارته إلى عدن وتعز كلا من عبدالجليل الحرازي أمين عام الاتحاد العام وهشام هيثمي عضو الاتحاد العام سلطان الحكيمي رئيس فرع تعز وزهير موشجي منسق الاتحاد الدولي للتنس في اليمن وردفان عارف أمين عام تعز واحمد سيف