آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-11:55ص

رياضة


‘‘زيزو‘‘ على قناة الكاس

السبت - 22 سبتمبر 2012 - 12:00 ص بتوقيت عدن

‘‘زيزو‘‘ على قناة الكاس
برنامج ((VTهو برنامج تسجيلي يبث من خلاله قصص رياضية عالمية مختلفة من قبل مراسلي القناة إضافة إلى بث تقارير رياضية مختارة من قبل المشاهدين بحيث يتم دعوة المشاهدين لعمل تقارير خاصة على أن يتم بث الأفضل منها إضافة إلى بث أهم الأخبار الرياضية في الوكالات العالمية

صنعاء ((عدن الغد)) خاص :

قامت قناة الدوري والكاس الرياضية القطرية بزيارة للمصور الصحفي الرياضي المحترف/ عبدالعزيز عمر(زيزو)لعمل لقاء وفيلم وثائقي لبرنامج "VT".

 

 يسلط  الأضواء على مسيرة زيزو في مجال الصورة الصحفية الرياضية والتي دامت 32عاما من العطاء المتجدد ومشاركته في البطولات العربية والأسيوية والعالمية وحصوله على بطاقة الاعتماد كمصور صحفي رياضي محترف لدى الاتحادات الأسيوي(AFC) والأوروبي((UEFA والدولي((FIFA.

 

ومن خلال الزيارة اطمأنت بعثة قناة الكاس على صحة المصور زيزو وتمنت له الشفاء العاجل من الله سبحانه وتعالى وان يعود إلى معشوقته الكاميرا لإمتاع محبيه وعشاقه.

 

برنامج ((VTهو برنامج تسجيلي يبث من خلاله قصص رياضية عالمية مختلفة من قبل مراسلي القناة إضافة إلى بث تقارير رياضية مختارة من قبل المشاهدين بحيث يتم دعوة المشاهدين لعمل تقارير خاصة على أن يتم بث الأفضل منها إضافة إلى بث أهم الأخبار الرياضية في الوكالات العالمية.

 

يُعرض على شاشة قناة الكأس في الثالثة من ظهر كلّ يوم أحد ويُعاد في الواحدة صباحاً.

 

ويقدم البرنامج المذيعة اللبنانية / ستيفاني نهرا ويعده الأستاذ / محمد حداده ويخرجه/ ذكريات علي.