آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-07:45ص

أخبار وتقارير


توتر بزنجبار بعد اشتباكات خلفت قتيل وجريح في صفوف الأمن المركزي برصاص اللجان الشعبية

الثلاثاء - 18 سبتمبر 2012 - 11:59 ص بتوقيت عدن

توتر بزنجبار بعد اشتباكات خلفت قتيل وجريح في صفوف الأمن المركزي برصاص اللجان الشعبية
اكد المصدر ان الأهالي في زنجبار باتوا يشكون من تزايد أعمال سرقات يقوم بها عناصر الأمن المركزي وهو الأمر الذي قال ان اللجان الشعبية ستتصدى له.

زنجبار ((عدن الغد )) خاص:

قال سكان محليون بمدينة زنجبار عاصمة محافظة أبين ان حالة من التوتر تعيشها المدينة اليوم الثلاثاء عقب اندلاع اشتباكات مسلحة فجر اليوم بين عناصر من اللجان الشعبية واخرين من جنود الأمن المركزي اليمني خلفت قتيل وجريح في صفوف جنود الأمن المركزي.


وقال مصدر في اللجان الشعبية ان تبادلا لاطلاق النار نشب فجر اليوم الثلاثاء بين عناصر من اللجان الشعبية وجنود من الأمن المركزي حاولوا تخليص جندي زميل لهم ضبطه عناصر اللجان الشعبية اثناء قيامه بأعمال سرقة لأحد المنازل.


وقال المصدر ان عناصر اللجان قاموا بنقله إلى مركز للشرطة وسط زنجبار حيث اعتقل لعدة ساعات إلا ان طقم من الأمن المركزي على متنه عدد من الجنود حاولوا تهريبه وهو الأمر الذي تسبب باندلاع اشتباكات مسلحة بين الجانبين انتهت بمصرع جندي واصابة أخر من الأمن المركزي على يد عناصر اللجان الشعبية .


واكد المصدر ان الأهالي في زنجبار باتوا يشكون من تزايد أعمال سرقات يقوم بها عناصر الأمن المركزي وهو الأمر الذي قال ان اللجان الشعبية ستتصدى له.