آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-07:55ص

وفيات


المقاومة الشعبية الجنوبية تعزي الملك سلمان باستشهاد الجنود البواسل السعوديين في مأرب

الأحد - 06 سبتمبر 2015 - 12:27 ص بتوقيت عدن

المقاومة الشعبية الجنوبية تعزي الملك سلمان باستشهاد الجنود البواسل السعوديين في مأرب

جدة(عدن الغد ) خاص

  بعثت المقاومة الشعبية الجنوبية برقية عزاء ومواساة الى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز والشعب السعودي الشقيق باستشهاد العشرة جنود البواسل في محافظة مأرب اثر قصف لمليشيات الحوثي والمخلوع صالح .

نص البرقية

  بسم الله الرحمن الرحيم

 المقام السامي لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعو د  ملك المملكة العربية السعودية                

         حفظه الله السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:

((من المؤمنين رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه فمنهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر وما بدّلوا تبديلا)) صدق الله العظيم..

 تتقدم المقاومة الشعبية الجنوبية  إلى مقامكم السامي بخالص العزاء والمواساة، كما نعزي أنفسنا ونعزي أُسر الشهداء والمملكة وشعبها، في استشهاد الجنود البواسل العشرة السعوديين رحمهم الله وأسكنهم الجنان اثر قصف صاروخي من ملشيات الحوثي والمخلوع صالح الإرهابية في محافظ مأرب وهم يدافعون عن شرف الأمة الإسلامية ويدفعون الظلم والجور عن أشقائهم في اليمن  الشقيق .

 نجدد شكرنا وامتنانا لمقامكم الكريم  على كل ما قدمتم وتقدمون من دعم ومساعدة لليمن والجنوب شكرا للمملكة العربية السعودية، ولجميع دول قوات التحالف، الذي يقوده مقامكم السامي بكل كفاءة واقتدار.

 ونجدد لكم العهد إننا إلى جانبكم أوفيا لمقامكم حاملين لكم كل الحب والتقدير وجميلً لن تنساه أجيالنا على مدى التاريخ  لقد كان موقفكم الشجاع ردع لمليشيات البغي والعدوان وجدار تحطمت عليه اطماع إيران في المنطقة .

 نسال الله تعالى أن يحفظكم ويتغمد الشهداء بواسع رحمته ويلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان وانأ لله وانأ إليه راجعون صادر عن المقاومة الشعبية الجنوبية

المتحدث الرسمي : علي شايف الحريري 6-9-2015