آخر تحديث :الإثنين-13 مايو 2024-09:46ص

أخبار وتقارير


د. شكري: انتصارات المقاومة الجنوبية في شبوه تعني سقوط مشاريع تقسيم الجنوب العربي والى الابد وتؤكد انتصار شعبنا الجنوبي وتحقيق الاستقلال

السبت - 15 أغسطس 2015 - 10:55 م بتوقيت عدن

د. شكري:  انتصارات المقاومة الجنوبية في شبوه تعني سقوط مشاريع تقسيم الجنوب العربي والى الابد وتؤكد انتصار شعبنا الجنوبي وتحقيق الاستقلال

عدن ((عدن الغد)) خاص:

قال الدكتور عبد الحميد شكري رئيس المجلس الوطني الأعلى للنضال السلمي لتحرير واستعادة دولة الجنوب في تصريح صحفي وزع على وسائل الاعلام  جاء فيه مهنئاً رجال المقاومة الجنوبية وشعبنا الجنوبي بالانتصار في شبوه , والذي تحقق بفعل رجال المقاومة الجنوبية وإصرارهم على تحرير كامل الجنوب العربي "مضيفاً" الأمر الذي خلق الرعب في وسط جيش الاحتلال اليمني ومليشيات الحوثي وصالح الإجرامية لتلوذ بالفرار بما تبقى من أفرادها وقواتها .

 

واضاف شكري إن هذا الانتصار اليوم في شبوه اسقط مشاريع تقسيم الجنوب العربي , ولم تستطيع أبواق سلطات الاحتلال اليمني أياً كانت أن تتحدث عن أقاليم كما تحدثوا عن انتصارات المقاومة الجنوبية في الضالع وعدن ولحج وأبين , "مضيفاً" وليخرصوا اليوم تحت صوت بندقية المقاومة الجنوبية ومشروعها الوطني الجنوبي والذي سيواصل زحفه لتحرير حضرموت والمهرة مهما كانت الظروف والصعوبات .

 

وقال شكري ان الانتصارات في عاصمة الجنوب العربي عدن كسرت أسطورة جيش المسيرة الإجرامية وجيش الاحتلال اليمني الجبان ومليشيات صالح الدموية , وأصبح بعدها جيش الجنوب العربي (المقاومة الجنوبية) بمساندة الأشقاء في دول التحالف العربي بقيادة الشقيقة المملكة العربية السعودية , ودولة الإمارات العربية المتحدة , ومصر العربية الشقيقة وموقف كل دول التحالف العربي أصبح رجال المقاومة الجنوبية يرعبون الاحتلال اليمني ويحققون الانتصارات الكبرى والتي ستتوج بتحرير كامل الجنوب العربي من باب المندب غرباً حتى المهرة شرقاً .

 

وأضاف فهنيئاً لرجال شبوه وشبابها الأبطال الشرفاء النصر , وهنيئا لشعبنا الجنوبي هذا النصر الذي يؤكد أن الجنوب العربي وطن الأبطال الذي يرفض مشاريع التقسيم والاحتلال اليمني , ويحقق بالملموس حريته وسيطرته على أرضه , وسيستعيد الوضع الدولي المستقل للدولة الوطنية الجنوبية المستقلة عضواً في الأمم المتحدة ستعترف بها اليمن الشقيق وستتبادل معها التمثيل الدبلوماسي وسيرتفع علم دولة الجنوب العربي المستقلة على سفارتها في عاصمة اليمن باذن الله.