آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-01:32م

أخبار المحافظات


استحداث مركز لتوزيع الغاز في حلة غرب المكلا لحل مشكلة ازدحام المواطنين على مصنع بروم

الإثنين - 06 يوليه 2015 - 12:36 ص بتوقيت عدن

استحداث مركز لتوزيع الغاز في حلة غرب المكلا لحل مشكلة ازدحام المواطنين على مصنع بروم

المكلا – محمد بازهير

خرج الاجتماع الذي ضم الامين العام للمجلس الأهلي الحضرمي الشيخ عبدالحكيم بن محفوظ برئيس لجنة الخدمات الأستاذ عبدالعزيز العكبري وعقال الحارات بمدينة المكلا، بآلية لمعالجة مشكلة تجمهر المواطنين وازدحامهم أمام بوابة مصنع غاز بروم، باستحداث مركز توزيع للمواطنين في منطقة حلة غرب مدينة المكلا.


جاء ذلك في اقتراح قدمه الشيخ بن محفوظ في الاجتماع الذي شهده مركز بلفقيه الثقافي بالمكلا، باستحداث مركز توزيع للمواطنين في منطقة حلة – غرب المكلا – لإبعاد المواطنين عن مصنع غاز بروم، لإعاقتهم العمل في دخول وخروج القواطر إلى المصنع نظراً لازدحامهم وضغطهم على العمال، موكداً بأن المجلس سيبذل كل الجهود للتغلب على مسببات أزمة الغاز التي تشهدها المدينة.


وأكد الأمين العام للمجلس الأهلي الحضرمي الشيخ عبدالحكيم بن محفوظ بان لجنتي الخدمات والشبابية وضعت آلية لوصول الغاز الى كل المستهلكين في مدينة المكلا ،بدون تلاعب أو تهريب بوضع مشرف من المجلس على كل مركبة تشق طريقها إلى المواطنين.


وأشاد عقال الحارات بمدينة المكلا بالجهود التي يبذلها المجلس في تطبيع الحياة في المدينة منذ نحو الثلاثة اشهر باستلامه العديد من المرافق الحكومية وتوفير الخدمات الضرورية للمواطنين في البلاد.