MTN
مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الاثنين 23 أبريل 2018 04:50 مساءً

  

عناوين اليوم
ساحة حرة
الأربعاء 17 يونيو 2015 09:59 مساءً

إذا لم تستح فاصنع ما شاءت

غالب مطلق بالثلاث ولج العمل السياسي من بوابة مؤتمر شعب الجنوب الذي كانت تربطه علاقة برئيسه نشاءت اثناء تواجدهم في لندن ولكون بن علي لم يجد احد من ابناء الضالع ليكون معه في مؤتمر شعب الجنوب جاء بغالب مطلق بالثلاث ووضعه في الهرم القيادي واثناءها تم استمالته من قبل علي محسن الاحمر وعند مشاركة مؤتمر شعب الجنوب في مؤتمر الحمار الوطني كان ضمن المشاركين في قائمة ما سمي بالحراك الجنوبي وعند اشتداد الخلاف بين ابو سند وهادي باع صاحبه لهادي حصل ثمن تلك البيعة مقعد في حكومة بحاح الذي عين فيها وزير لمخرجات الحوار وهي وزارة مستحدثة فصلها هادي على مقاس غالب مطلق بالثلاث كرد للجميل وعند انقلاب انصار الله على هادي اعلن انحيازه اليهم وباع هادي وها هو اليوم كمبارس بيد الحوثيين ساقوه معهم الى جنيف كما يساق العبيد الى سوق النخاسة

غالب مطلق بالثلاث هو من اوعز للحوثيين بغزو الضالع حيث قدم لهم تقرير عن حالة الانشقاق التي تعانيها مكونات الحراك في الضالع واشار في تقريره بان الخلافات بين مكونات الحراك والعلاقات التي تربط بعض القيادات مع انصار الله ستجعل مهمة اسقاط الضالع امر يسير وبالتالي اسقاط عدن لن ياخذ وقت.

غالب مطلق الذي بدء في تقريره وكانه ليس بضالعي لم يعرف سجية ابناء الضالع والا لما اوعز للاسياده الحوثة بذلك فلا الخلافات التي راهن عليها مطلق اثرت على وحدة الناس وتماسكهم في الجبهات ولا من كان يعتقد بان علاقتهم الطيبة معه ومع اسياده قبلو بان يكونوا منحازين الى صف الغزاة فتحية لابناء الضالع وتحية لرحالها الصناديد وايطالها الاشاوس الذين لقنوا الغزاة درساً لن ينسوه  والخلود للشهداء والمجد للمقاومة الجنوبية ورحالها ، والخزي والعار لغالب مطلق بالثلاث ولا نامت اعين الجبناء.

تعليقات القراء
162846
[1] وجوه وأقنعه !!
الخميس 18 يونيو 2015
اليزيدي | الجنوب
شوف يا أستاذ حرمل أنت تعرف كل هذه المعلومات عن هذا المطلق بالثلاث حسب تعبيرك !! وفي الحقيقه أنا إندهشت عندما علمت ان هناك ممثل لحراك الجنوبي !! عل كل حال في السنين الاخيره سقطت أقنعه كثيره عن وجوه كثيره وطهر القبح القابع وراء تلك الاقنعه الرديئه أصلا !! ونحن الشعب نتفرج ونصنف !! والسؤال هو غباء هذه الأشكال الرثه من الجنوبيين الذين يقدمون أنفسهم للناس بطريقه حقيره جدا تكون بلا داعبي أو مقابل دراهم معدوده !! لا حول ولا قوة الا بالله ...........همسة في أذنها ..............(( تلات سلامات ياواحشني تلات أيام ! بإيدي سلام وبعيني سلام ... وبقلبي سلام !!)) وعجبي !!



شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

ساحة حرة
عبدالرزاق العزعزي: في البلدان غير العربية، وعندما تجمعك الصُدفة مع أحدهم وتبدآن مقدمة التعارف الروتينية،
في مداخلة تلفزيونية على إحدى الفضائيات العربية ظهرت الدكتورة اليمنية مناهل ثابت للحديث عن عباقرة العالم و
اليوم الصراع الجولة العظمة العربية الأساسية ومالمهمة العروبية الحقيقية في العراق وسوريا ولبنان والجنوب
في البلدان غير العربية، وعندما تجمعك الصُدفة مع أحدهم وتبدآن مقدمة التعارف الروتينية، يسألك في العادة عن
أن المسؤولية الأخلاقية والمهنية وقد تابعنا باستغراب شديد ما نضحت به بعض الأقلام المسمومة   من تناولات
هنالك تلوح في سمائنا دومآ نجوماً برّاقة لايخف بريقها عنا لحظه واحده ،ونترقب إضاءتها بقلوب ولهانة ،ونسعد
لا أحد يقدر أن يزايد عن الواقع اليمني المفروض بالقوة على الأرض جنوبا وشمالا ، ولا أحد يقدر أن يتعداه إلى واقع
   الدعوة إلى تأسيس كيان سياسي عدني لا يراد بها خير للعاصمة عدن لأن الكيان لا يمكن له أن يعبر عن اتجاه
-
اتبعنا على فيسبوك