آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-04:46م

شكاوى الناس


شركة العلي معقبة : الموظف مروان عيدروس اختلس أموالنا ولا صحة لأي اعتداء طاله

الإثنين - 30 يوليه 2012 - 12:38 ص بتوقيت عدن

شركة العلي معقبة : الموظف مروان عيدروس اختلس أموالنا ولا صحة لأي اعتداء طاله
صورة من تعقييب الشركة الامنية المرسل الى عدن الغد

عدن (( عدن الغد )) خاص:

تلقت صحيفة "عدن الغد" مساء الأحد تعقيبا من مدير عام شركة العلي للحراسات الأمنية بمدينة عدن رداً على الخبر المنشور في الموقع  أمس تحت عنوان (((أسرة مواطن من المنصورة تقول ان منزلها تعرض لمداهمة على خلفية قضايا كيدية) ).

وعملا  بحق الرد تنشر "عدن الغد" نص التعقيب كما ورد من المصدر

 

 

      الإخوة /هيئة التحرير (عدن الغد)                                  المحترمون

          تحية وبعد ,,,,,

بداية يطيب لنا ان تقدم إليكم بأجمل التهاني والتبريكات بحلول شهر رمضان المبارك أعاده الله علينا وعلى الأمة الإسلامية بالخير والبركات....

وردأ على ماتم نشرة عبر موقعكم الموقر تحت عنوان ((أسرة مواطن من المنصورة تقول ان منزلها تعرض لمداهمة على خلفية قضايا كيدية) ).

وانطلاقا من تعاليم ديننا الإسلامي الحنيف والذي قد شرع لنا كافة الوسائل والطرق التي تحكم التعامل فيما بيننا ولإظهار الحقوق جلية بتبيان ذلك من كتاب الله وسنة رسوله بقولة تعالى ((يا أيها الذين امنوا إذا جاءكم فاسقا بنبأ فتبينوا ان تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين)) , فأن شركة العلي للخدمات والحراسات الأمنية تنفى ما أفاد به السيدة ((خلود)) من خلال موقعكم بأن هناك خلافات مالية حول نسب وحصص باصوال الشركة.

 

وتأكد الشركة بأنها قامت بتقديم بلاغ باختلاسات مالية ومقتنيات (ممتلكات) خاصة بالشركة للجهات الأمنية ضد المدعو /مروان عيدروس محمد يحيى .

 والذي كان احد موظفي الشركة بعدن وقد تم تقديم كافة الوثائق والسندات التي توضح ذلك للجهات المعنية حتى يأخذ القانون مجراه لحيث وان الشركة لم تأخذ ذلك التوجه الا بعد ان تم إغلاق كافة السبل من قبل المدعو/مروان لإعادة ماقام باختلاسه بالطرق الودية, وقد قام العديد من الإخوة بدور الوسطاء عند علمهم واطلاعهم على نية إدارة الشركة بتقدم للجهات الأمنية لاستعادة حقوقهم بعد ان أعطت الشركة فترة تجاوزه نصف عام للمدعو /مروان حتى يعود إلى صوابه بإعادة الحقوق المختلسة وتم عقد لقاء وبحضور الوسطاء والمدعو /مروان عيدروس وإدارة الشركة والذي تم من خلاله اعتراف المدعو /مروان باختلاسه لتلك المبالغ المالية والمقتنيات (الممتلكات) والتزم بإعادتها خلال فترة تم تحديدها من قبل الوسطاء والذين يؤكدون ذلك من خلال إفادتهم للجهات الأمنية وعدم التزام بما تم الاتفاق عليه بحضورهم من قبل المدعو /مروان عيدروس.


أما بما يتعلق بما ادعته السيدة الفاضلة ((خلود)) بان هناك نسبة بموجب اتفاق يمنح لزوجها20%من من حصة الشركة.فإننا ومن خلال موقعكم الموقر والذي يتحرى إظهار الحقيقة لقراءه الكرام بكل مصداقية وبدون محاباة لاين كان ,نؤكد بأنه ليس هناك أي حصص او نسب لأي شخص كان وان المدعو /مروان عيدروس محمد يحيى  كان يعمل لدى الشركة وبراتب شهري نظير مايقوم به من مهام ( بحسب كشف الراتب الشهري ). وبالتالي فان للشركة الحق في التوجه للجهات القانونية  لمقاضاة من تقدم بتلك الدعوى الباطلة.

وختاما نأمل ان تكون الصورة قد وضحت وبكل جلاء من خلال ما تم سرده  والمعزز بالمرفقات الموضحة لذلك  ونناشد من خلالكم  الجهات الأمنية بسرعة إعادة الحقوق إلى أهله والله الموفق  . 

 

المدير العام

احمد علي احمد