آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-09:02م

شكاوى الناس


اسرة في الحديدة تناشد رئيس الجمهورية القبض على قاتل عائلهم

السبت - 28 يوليه 2012 - 10:56 م بتوقيت عدن

اسرة في الحديدة تناشد رئيس الجمهورية القبض على قاتل عائلهم
صورة لعدد من أفراد الأسرة التي ناشدت رئيس الجمهورية

الحديدة (( عدن الغد )) خاص:

ناشدت أسرة القتيل أحمد طاهر عمر الأهدل البالغ من العمر 35 عاماً رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء والنائب العام سرعة القبض على القاتل الذي قتل عمداً ولدهم قبل ثلاثة أشهر ولا يزال حراً دون أن تحرك الجهات الأمنية أي ساكن.


وطالبت الأسرة بسرعة تقديم الجاني للعدالة لينال جزاءه العادل جراء ما أقترفه في حق المجني علية خاصة وأن الجاني يتجول بكل حرية أمام أعين رجال الأمن في المديرية اللذين لم يقوموا بأي شيء لضبط الجاني رغم المذكرات الموجهة إليهم بذلك متعللين بإعذار لا يمكن للعقل تصدقها.


وطالبت أم وزوجة المجني علية الأخذ بحق عائلهم اللذين حرموا من رؤيته بعد أن إغتالوة أمام أعين أولادة دون أن يحرك من إحساسهم شيءمتخذين من المشائخ حماية لهم بعد تنفيذ جرائمهم.


وكان المدعو محسن محمد فتيني هبه ق قام بإطلاق النار من بندقيته باتجاه المجني علية أحمد طاهر الأهدل لتخترق رصاصة بطنة وتنفذ إلى ظهرة فيما أصابه الأخرى يده ليسقط صريعاً أمام ولدة صقر البالغ من العمر 11 عاماً.


وقال شهود عيان على الحادثة أن الأسباب التي جعلت من الجاني يقوم بجريمته إتلاف الجاني والمجني علية على مسألة نقل بعض القبور التي كانت تقع أمام بوابة المسجد حيث كان الجاني يرفض نقل القبور رغم أنفتوى صدرت من شيخ القرية محمد باموسى تفيد بجواز النقل لكن عناد الجاني جعلة يقوم بجريمته دون الإعتبار لأي شيء.

*من فؤاد العوسجي