آخر تحديث :الإثنين-13 مايو 2024-11:47ص

أخبار عدن


مواطن : مسئول بالكهرباء يهدد ابناء عدن بعقاب جماعي لعدم تسديد الفواتير

الثلاثاء - 24 يوليه 2012 - 04:29 م بتوقيت عدن

مواطن : مسئول بالكهرباء يهدد ابناء عدن بعقاب جماعي لعدم تسديد الفواتير
مدينة عدن تشهد منذ أيام انقطاعات متكررة للتيار الكهربائي وصلت الى حد الاطفاء لثلاث ساعات والتشغيل لساعة ونصف فقط ، في حين أن مولدات الطاقة الكهربائية لازالت متواجدة في الرصيف الخاص بميناء الحاويات دون أن تقوم المؤسسة العامة للكهرباء بأخذها وتركيبها ولأسباب مجهولة

عدن (عدن الغد) خاص :

 

هدد مسئول في المنطقة الأولى بالمؤسسة العامة للكهرباء فرع عدن بزيادة الانقطاعات اليومية للتيار الكهربائي والتي ارتفعت خلال اليومين الماضيين.

 

وأضاف المسئول الذي تحتفظ الصحيفة باسمه في حديثه لأحد المواطنين الذي سأله عن اسباب زيادة الانقطاعات مع حلول شهر رمضان "طالما انكم لا تسددوا الكهرباء سيتم زيادة الانقطاعات وإن شاء الله بتضاعف حتى تلتزموا بتسديد الذي عليكم " .. مجسدا بحديثه هذا مبدأ العقاب الجماعي لأبناء عدن .

 

وعبر المواطن " أ . س . ع " لـ(عدن الغد) عن استغرابه من حديث هذا المسئول .. مشيرا الى ان فواتير الاستهلاك الشهرية وبالرغم من الانقطاعات المتكررة للتيار لا تزال مرتفعة وكأن شيئا لم يكن .

 

 

كما استغرب المواطن أن يتم المطالبة بتسديد الفواتير في حين كانت المطالب من قبل بعدم التسديد حتى يسقط النظام ، فكيف تغير الحال فمن كانوا يدعوننا إلى المقاطعة وعدم التسديد أصبحوا اليوم هم من يمارسون العقاب الجماعي ويطالبوننا بتسديد كل المتأخرات المتراكمة بسببهم ".

 

يذكر ان مدينة عدن تشهد منذ أيام انقطاعات متكررة للتيار الكهربائي وصلت الى حد الاطفاء لثلاث ساعات والتشغيل لساعة ونصف فقط ، في حين أن مولدات الطاقة الكهربائية لازالت متواجدة في الرصيف الخاص بميناء الحاويات دون أن تقوم المؤسسة العامة للكهرباء بأخذها وتركيبها ولأسباب مجهولة.