آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-12:26ص

شكاوى الناس


المؤلف القدير (فيصل بحصو) يحضر إلى صحيفة "عدن الغد" لتوضيح ملابسات مسلسل تلفزيوني

الثلاثاء - 17 يوليه 2012 - 02:02 م بتوقيت عدن

المؤلف القدير (فيصل بحصو) يحضر إلى صحيفة "عدن الغد" لتوضيح ملابسات مسلسل تلفزيوني
المؤلف والكاتب القدير فيصل بحصو في صحيفة عدن الغد ظهر اليوم الثلاثاء -عدن الغد

عدن (( عدن الغد )) خاص:

حضر إلى مبنى صحيفة "عدن الغد" ظهر اليوم الثلاثاء الكاتب والمؤلف القدير الأستاذ "فيصل بحصو" لتوضيح ملابسات خبر سابق كانت الصحيفة قد نشرته أمس الأول تحت عنوان " جدل بقناة عدن على خلفية مسلسل "دحباش جنوبي".


وفي لقاءه برئيس التحرير أوضح الأستاذ "فيصل بحصو" إلا حقيقة لكل ما أشيع عن ان المسلسل" جحجوح" موجه ويتضمن إساءة للشخصية العدنية موضحا ان نص المسلسل يتضمن كوميديا هادفة ويناقش قضايا اجتماعية بحتة توجد في أي مجتمع وليس له أي صلة بالسياسة لا من قريب ولا من بعيد".


واكد "بحصو" ان المسلسل ليس وليد هذا العام بل ان سنة إنتاجه وكتابته تعود إلى العام 2007 حينما تمكن من كتابة 30 حلقة من حلقاته وقام بتقديمها إلى لجنة النصوص في المؤسسة العامة للإذاعة والتلفزيون التي إجازته وكما أجيز من قبل لجنة إجازة النصوص بعدن وقدمت له نص المستحقات المالية الخاصة به وهي 180 ألف من مجمل حسابه البالغ 360 .


وأشار "في حديثه إلى ان فكرة أحياء المسلسل جأت بالمصادفة عقب نزول السيد "اسكندر الاصبحي " من صنعاء إلى عدن ولقائه بالمسئولين في تلفزيون عدن حيث قام المؤلف "بحصو" بطلب إعادة أحياء المسلسل القديم وحينها وافق "الاصبحي" مطالبا تقديم المسلسل ضمن قائمة الخارطة البرامجية لتلفزيون عدن هذا العام .


واكد الكاتب "فيصل بحصو" في حديثه إلى "عدن الغد" انه كان من مؤسسي تلفزيون عدن وسبق له خلال العقود الماضية ان قدم عدد من الأعمال التلفزيونية الهادفة موضحا انه لايمكن ان يقدم أي أعمال درامية من شأنها الإساءة للمدينة التي هو احد أبنائها .


وطالب في ختام حديثه كل الأطراف التي تعمل في تلفزيون عدن ان تتحرى الصدق فيما تتحدث به والا تجعل من المكايدات سببا للإضرار بالناس والآخرين .


من جانبها تود صحيفة "عدن الغد" ان تتقدم بأشد الاعتذار للأستاذ القدير "فيصل بحصو" عن أي إشكال تسبب به الخبر المنشور وتؤكد التأكيد ان الخبر نشر نقلا عن عاملين في تلفزيون عدن.